shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأربعاء, 08-مايو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمحافظة إب وتجهيز قافلة دعما لأبطال الجيش واللجان المرابطين في الجبهات


ناقش اجتماع بمحافظةإب برئاسة محافظ اب اللواء عبدالواحد محمد صلاح آلية تنفيذ برامج الأمسيات الرمضانية واللقاءات المجتمعية الهادفة وتنسيق الجهود للمتابعة والاشراف علي آداء المكاتب التتفيذية والايرادية والخدمية والرفع بمستوي الأنشطة خلال الشهر الكريم.
وتطرق اللقاء الى آليات عمل المشاركة والتجهيز لقافلة دعم للجبهات الذي حضره
وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري والدكتور اشرف المتوكل وعلي بن علي النوعه وصادق حمزة وقاسم المساوى .
اكد محافظ اب على أهمية اللقاءات بهدف التواصل مع المواطنين لمناقشة همومهم وإحياء الروح الإيمانية باللقاءات والاجتماعات والأنشطة الرمضانية.
وحث علی الاستفادة من الشهر الفضيل للتوعية المجتمعية بما يعزز من الصبر والصمود في مواجهة العدوان
وأشار اللواءصلاح الى انه سوف يتم تجهيز قافلة والتي تاني ضمن انشطة برنامج الحشد والتعبئة بالمحافظة وأن هذه القافلة ليست الأولى من أبناء المحافظة لكنها هذه المرة يجب أن تكون بحجم الانتصارات و الصمود والمتمثلة بمرور أربعة أعوام من العدوان وما قابله شعبنا من صمود .
وشدد محافظ إب على أهمية ضرورة تظافر الجهود في تجهيز القافلة و التي ستكون بإذن الله تعالى تعبيرا عن تقديرأبناء المحافظة واعتزازهم بما سطره أولئك الأبطال في مختلف الجبهات من إنتصارات على مدى أربعة أعوام عززت الصمود الوطني،،
داعيا كافة أبناء المحافظة من رجال المال والاعمال وكافة شرائح المجتمع للتبرع بسخاء لصالح القافلة.
Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)