shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأربعاء, 08-مايو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
مناقشة خطة الأمسيات الرمضانية بمحافظة إب وتجهيز قافلة دعما لأبطال الجيش واللجان المرابطين في الجبهات


ناقش اجتماع بمحافظةإب برئاسة محافظ اب اللواء عبدالواحد محمد صلاح آلية تنفيذ برامج الأمسيات الرمضانية واللقاءات المجتمعية الهادفة وتنسيق الجهود للمتابعة والاشراف علي آداء المكاتب التتفيذية والايرادية والخدمية والرفع بمستوي الأنشطة خلال الشهر الكريم.
وتطرق اللقاء الى آليات عمل المشاركة والتجهيز لقافلة دعم للجبهات الذي حضره
وكلاء المحافظة عبدالحميد الشاهري والدكتور اشرف المتوكل وعلي بن علي النوعه وصادق حمزة وقاسم المساوى .
اكد محافظ اب على أهمية اللقاءات بهدف التواصل مع المواطنين لمناقشة همومهم وإحياء الروح الإيمانية باللقاءات والاجتماعات والأنشطة الرمضانية.
وحث علی الاستفادة من الشهر الفضيل للتوعية المجتمعية بما يعزز من الصبر والصمود في مواجهة العدوان
وأشار اللواءصلاح الى انه سوف يتم تجهيز قافلة والتي تاني ضمن انشطة برنامج الحشد والتعبئة بالمحافظة وأن هذه القافلة ليست الأولى من أبناء المحافظة لكنها هذه المرة يجب أن تكون بحجم الانتصارات و الصمود والمتمثلة بمرور أربعة أعوام من العدوان وما قابله شعبنا من صمود .
وشدد محافظ إب على أهمية ضرورة تظافر الجهود في تجهيز القافلة و التي ستكون بإذن الله تعالى تعبيرا عن تقديرأبناء المحافظة واعتزازهم بما سطره أولئك الأبطال في مختلف الجبهات من إنتصارات على مدى أربعة أعوام عززت الصمود الوطني،،
داعيا كافة أبناء المحافظة من رجال المال والاعمال وكافة شرائح المجتمع للتبرع بسخاء لصالح القافلة.
Attachments area
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)