shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الإفراج عن 20سجين وتوزيع 200 سلة غذائية للأسر المحتاجة والفقيرة والنازحبن بمديرية ريف إب مقدمه من فاعلين الخير..

الأربعاء, 08-مايو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميد الطاهري -
الإفراج عن 20سجين وتوزيع 200 سلة غذائية للأسر المحتاجة والفقيرة والنازحبن بمديرية ريف إب مقدمه من فاعلين الخير...

إب/حميد الطاهري

وزع رجل الخير الشيخ أحمد خشافة" 200"سلة غذائية للأسرالمحتاجه و الفقيرة والنازحبن بمديرية ريف إب وقال الشيخ خشافةبتصريخ صحفي بأنه هذه السلات الغذائية مقدمه من فاعلين الخير للاسر المحتاجة والفقيرة.
واشار الشيخ خشافة بأنه تم توزيع تلك السلات الغذائية في عزل وقرى مديرية ريف إب للأسر المحتاجة والفقيرة.
واشاد الشيخ خشافة بدور فاعلين الخير بما لهم من دور خيري في مساعدة المحتاجين والفقراء
داعيا كافة رجال المال والاعمال من أبناء محافظة إب بالداخل والخارج الى المساهمه في العمل الخيري وذلك بمساعدة كل المحتاجين والفقراء من أبناء المحافظة والنازحين اليها.
من جهه اخرى قال الشيخ أحمد خشافة بأنه تم الافراج عن 20سجين خلال العام الماضي والفترة الماضية من العام الجاري، من تم الحكم عليهم بالدية
مشيرا الى انه تم دفع الدية المحكوم بها على اولئك السجناء، بمبلغ وقدرة ميه وستون مليون ريال.
ولفت الى ان مبلغ الدية تم جمعها من فاعلين الخير وغيرهم.
وثمن الشيخ خشافه جهود رجال الخير الذين لهم بصمات خيرية عظمية في التبرعات في تسليم الديات المحكوم بها على السجناء.
مضيفا الى ان هناك سجناء سيتم دفع الدية المحكوم بها عليهم قريبا. وذلك بجمع التبرعات من فاعلين الخير.
ودعا الشيخ خشافة كافة رجال المال والاعمال من أبناء محافظة إب وغيرهم الى المساهمه الفاعله في الاعمال الخيرية في مساعدة المحتاجين والفقراء والمساهمة في دفع مبالغ الدية على السجناء..
في التواصل عبر رقم هاتف ٧٧٧٦٥٥٦٢٤

الجديدذكره بأنه الشبخ أحمدخشافة رجل خير بما تعنيه الكلمة حيث تم منه توزيع 750 سلة غذائية في شهررمضان العام الماضي للاسرالمحتاجةوالفقيرة والنازحين بمديريةريف إب وله بصمات خيرية عظمية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)