shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 09-مايو-2019
صنعاء نيوز -
(عالم المال) جديد الصحافة الاقتصادية اليمنية.. في عددها الأول:
الاقتصاد في زمن الحرب وصناعة الفقر وسراب العملات الرقمية يصنع المليارات.

صدر العدد الأول/مايو من مجلة (عالم المال) وهي مجلة شهرية تعنى بشئون الاقتصاد والمال والأعمال.. وقد احتوى العدد على مجموعة من المواد الصحفية المتخصصة بين تحقيقات وتقارير وأخبار ومنوعات ومقالات.. ومن أبرز ما جاء في هذا العدد ملف بعنوان الاقتصاد في زمن الحرب.. ولقاء مع رئيس حكومة الشباب.. إلى جانب تحقيقين الأول عن مخاطر الإطارات وقطع غيار السيارات التجارية والآخر حول ماهية وطبيعة التخفيضات التي تعلن عنها المحلات التجارية..
ومن أبرز العناوين التي وردت أيضاً في العدد: أسلمة البنوك والمصارف.. صناعة الفقر.. العملات الرقمية سراب يصنع المليارات.. استثمار رأس المال الوطني.. انفجار وادي السيلكون.. تيليمن تحذر من خطورة نقل الكود الدولي.. سيارات 2019 تتنافس في الفخامة والرفاهية.. مخاوف أوبك تهبط ببرنت.. 34000 طن حيازة البنوك المركزية في العالم من الذهب.. اختبار وتجريب أكبر طائرة في العالم.. مالك شركة يخسر مليار دولار في دقيقتين.. وعناوين وموضوعات وكتابات أخرى تضمنها العدد في صفحاته الـ44..
الجدير بالذكر أن المجلة تأتي في هذا التوقيت الصعب لتغطي جانباً صحفياً مهماً وهو الاقتصاد الذي تكاد صحافته تكون منعدمة في اليمن في الظروف الراهنة.. وأنها لا تتبع جهة أو مؤسسة حكومية أو تجارية معينة ويديرها ويعمل ويكتب فيها نخبة من الصحفيين المتميزين والمكرسين في الساحة الصحفية والإعلامية..
وتشير هيئة التحرير إلى أن ميدانها الصحفي والموضوعي وأيضاً الجماهيري لن يكون ضيقاً أو نخبوياً مختاراً وأن موادها وتناولاتها ستكون أكثر قرباً من عامة الناس وقضاياهم وهمومهم الاقتصادية، وبالتالي فإن هيئة التحرير ستحرص على أن يكون انتشارها واسعاً ودائماً بين مختلف شرائح المجتمع.. إذ أن ذلك واحد من أبرز الأهداف الموضوعة منذ التأسيس.. وأنهم في هيئة التحرير سيكونون حريصين على أن تتواجد المجلة بداية كل شهر في أهم وأبرز الأكشاك والمكتبات والجامعات والجهات المختصة بداية في أمانة العاصمة ثم في مختلف المحافظات التي من الممكن الوصول إليها.. كما ستتوفر المجلة رقمياً في مختلف مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي وعلى أوسع نطاق.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)