shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 11-مايو-2019
صنعاء نيوز -
نقلت وكالة رويترز عن شهود عيان أن القوات التابعة لجماعة "أنصار الله" في اليمن بدأت بالانسحاب من ميناءي الصليف ورأس عيسى بالحديدة، تحت أنظار فرق أممية.

وأكدت جماعة "أنصار الله" في وقت سابق قرارها الانسحاب أحادي الجانب من ثلاثة موانئ هي الصليف ورأس عيسى والحديدة صباح اليوم، مشيرة إلى أن ذلك يأتي نتيجة لرفض دول التحالف العربي وحلفائها تنفيذ اتفاق ستوكهولم بشأن السلام في اليمن.

وأعلنت الأمم المتحدة أمس الجمعة موافقة الحوثيين على الانسحاب من جانب واحد من الموانئ الثلاثة، بينما شككت الحكومة اليمنية في جدية هذه الخطوة، معتبرة أن أي انتشار أحادي دون رقابة وتحقق مشترك يمثل تحايلا على تنفيذ الاتفاق.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)