shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 13-مايو-2019
صنعاء نيوز -
نقلت رويترز عن مسؤول في الخارجية الأمريكية أن الوزير مايك بومبيو ألغى زيارته المقررة إلى موسكو اليوم، لكنه سيلتقي نظيره الروسي سيرغي لافروف والرئيس فلاديمير بوتين غدا في سوتشي.

وقال المسؤول الذي طلب عدم ذكر اسمه، إن بومبيو غادر واشنطن اليوم متوجها إلى بروكسل لإجراء مباحثات مع مسؤولين أوروبيين حول إيران وملفات أخرى قبل الذهاب إلى روسيا.

وأكدت الدول الأوروبية الأسبوع الماضي حرصها على الحفاظ على الصفقة النووية مع إيران، لكنها رفضت إنذارات طهران وما صدر عنها من تصريحات بتقليص التزاماتها المتعلقة بالاتفاق النووي وتهديدها بالانسحاب من الاتفاق.

وكان برنامج زيارة بومبيو إلى روسيا يتضمن عقد لقاءات في موسكو اليوم الاثنين مع موظفي السفارة الأمريكية ورجال الأعمال والطلاب الأمريكيين، إضافة إلى وضع إكليل من الزهور على قبر الجندي المجهول، حسبما ذكرت الخارجية الأمريكية في بيان سابق لها.

من جهته، أكد نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف اليوم أن إلغاء "جزء موسكو" من زيارة بومبيو إلى روسيا جاء بسبب جدول أعماله، مشددا على أن اللقاءات المخطط لها في سوتشي غدا ستجري كاملة دون أي اختصار.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)