shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أعلن مدير شركة Experia Events السنغافورية لاك تشات لام، أن النفقات الدفاعية لبلدان منطقة آسيا والمحيط الهادئ..

الإثنين, 13-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أعلن مدير شركة Experia Events السنغافورية لاك تشات لام، أن النفقات الدفاعية لبلدان منطقة آسيا والمحيط الهادئ، ستصل هذا العام إلى 515 مليار دولار.

وقال في مؤتمر صحفي عقد اليوم، قبيل المؤتمر الدولي والمعرض المتخصص للمعدات البحرية والأسلحة IMDEX Asia 2019، الذي سيفتتح في 14 مايو بسنغافورة، إن هذا الرقم، أقل من مؤشر أمريكا الشمالية، ولكن أكثر مما عليه الحال في أوروبا.

وأضاف: "بعد عشر سنوات، سيكون الإنفاق الدفاعي في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، الأكبر في العالم ".

وأشار إلى أن نفقات دول المنطقة على احتياجات القوات البحرية، ستنمو في العام المقبل، بنسبة 60٪ لتصل إلى 107 مليارات دولار".

وأضاف رئيس الشركة، التي تشرف على تنظيم IMDEX Asia 2019، أن "نمو الإنفاق الدفاعي، يرجع إلى حد كبير، إلى تطوير وإدخال تقنيات وتكنولوجيات جديدة".

ونوه مدير الشركة، بأنه ستعقد خلال المؤتمر المقبل، العديد من الندوات، بما في ذلك المخصصة لضمان الأمن السيبراني". وقال، إن "تطور التكنولوجيا المتقدمة، يحمل في طياته بعض التهديدات المعينة، لذلك يجب أن تكون القوات المسلحة مستعدة لمواجهة التهديدات التقليدية والطارئة".

وتجري فعالية IMDEX Asia ، في سنغافورة مرة كل عامين. وفي هذه السنة ستشارك فيها، أكثر من 230 شركة من 30 دولة. وكذلك ستشارك فيها سفن حربية من 15 دولة ومن بينها، اليابان والولايات المتحدة والصين والهند.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)