shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 14-مايو-2019
صنعاء نيوز -
حاولت عناصر من الخدمة السرية والشرطة الأمريكية الليلة الماضية إخراج المعتصمين في مبنى السفارة الفنزويلية في واشنطن منه، لكنها فشلت في ذلك لعدم توفر مذكرات اعتقال لديها.

وصرحت الناشطة الأمريكية ميديا بنجامين لوكالة تاس، بأن بعض المعتصمين قرروا الخروج إلا أن أربعة منهم لا يزالون داخل المبنى.

وقالت: "الغريب في الأمر أن الشرطة لا تحمل مذكرة توقيف، لذلك لم تتمكن من إخراج من رفضوا المغادرة".

ومنذ أكثر من شهر يقيم في مبنى السفارة الفنزويلية بواشنطن نشطاء أمريكيون غير حكوميين يدعمون الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، وهدفهم منع أنصار المعارضة من الاستيلاء على مقر البعثة الدبلوماسية.

وقطعت السلطات الأمريكية الأسبوع الماضي المياه والكهرباء عن السفارة الفنزويلية لإرغام المعتصمين فيها على مغادرة المبنى.

المصدر: تاس
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)