shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 14-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أعلن وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو، قبيل محادثاته المنتظرة مع القيادة الروسية في سوتشي، استعداده للبحث عن حلول للمشاكل في الحالات التي لا تتوافق فيها مواقف أمريكا وروسيا.

وكتب بومبيو في حسابه على تويتر اليوم الثلاثاء:"في محادثاتي في روسيا، سنناقش عددا من الموضوعات الهامة. في بعض الموضوعات، يمكن أن نتوصل إلى اتفاق، وفي مواضيع أخرى لن نتوصل لذلك. لكن يجب أن نبحث عن مخرج من المواقف الإشكالية في الحالات التي يتطابق فيها هذا المخرج مع المصالح الوطنية".

وسيستقبل الرئيس الروسي فلاديمير بوتين اليوم الثلاثاء وزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو في سوتشي، الذي يزور روسيا بناء على طلب من الإدارة الأمريكية.

وسيجري بومبيو كذلك محادثات مع نظيره الروسي سيرغي لافروف الذي التقاه قبل أيام في فنلندا.

وأعلن نائب وزير الخارجية الروسي سيرغي ريابكوف، أن موسكو ستحاول الاستفادة إلى أقصى حد، من المحادثات بين وزيري الخارجية الروسي والأمريكي، لتحقيق الاستقرار في العلاقات الثنائية بين البلدين.

وأوضح أنه سيتم خلال اللقاء أيضا، تحديد الطرق اللاحقة لحل جميع القضايا الخلافية.

وذكر أن من بين القضايا، التي سيناقشها الوزيران لافروف وبومبيو، الوضع في كل من فنزويلا وسوريا وأوكرانيا.

وأشار ريابكوف إلى وجود العديد من السيناريوهات، حول القضايا السورية التي تتطلب مناقشة ودراسة موضوعية. وقال: "تحتاج القضية الأوكرانية للنظر بشكل مفصل".

المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)