shopify site analytics
بريطانيا متوعدة إيران عقب الإفراج عن الناقلة: لن نقف مكتوفي الأيدي! - طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! - أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا - الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير - عباس يقيل جميع مستشاريه - الجوف جمعية إنسان التنموية تختتم مشروع أضاحي العيد‎ - ليتك تفهم حتى ابجديات السياسة.. - لا شأن للزمان بالنسيان. - شهداءُ بيت لاهيا أيتامٌ على مائدةِ اللئامِ - مخطط تهويد القدس والسيطرة على المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب /حميد الطاهري

الثلاثاء, 14-مايو-2019
صنعاء نيوز/ إب /حميد الطاهري -


وزع رجل الخير الشيخ أحمد خشافة أكثر من 500 سلة غذائية بمديرية ريف إب خلال الأيام الماضية من شهر رمضان المبارك وقال الشيخ خشافة بتصريح صحفي بأنه تم توزيع أكثر من 500 سلة غذائية للاسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين بمديرية ريف إب
واشار الشيخ خشافة بأن المساعدات الغذائية المقدمة من فاعلين الخير شملت أكثر من "500" اسرة فقيرة ومحتاجة ونازحبن من المحافظات الاخرى إلى محافظة إب السلام جراء استمرار العدوان الغاشم والحصار الجائر.
واشاد الشبخ حشافة في دور فاعلين الخير بما لهم من أعمال خيرية في مساعدات الفقيراء والمحتاجين والنازحين .
ولفت أن السلات الغذائية التي تم توزيعها مقدمة من فاعلين الخير الذي لهم بصمات خيرية في الاعوام الماضية والعام الجاري.
مؤكدا بأن هناك العديد من الفقيراء والمحتاجين والنازحين في محافظة إب السلام محتاجه لمساعدات الغذائية .
داعيٱ رجال المال والأعمال وفاعلين الخير إلى المساهمة الفاعلة في مساعدة كل الفقيراء والمحتاجين والنازحين .
مضفيٱ بأن هذه الأعمال الخيرية هي روضة من رياض الجنة لكل فاعلين الخير لوجه الله عزوجل وهي مسجلها عند مالك كل شي في السماوات والأرض.
وثمن الشيخ خشافة دور قيادة السلطة المحلية بمحافظة ممثله في الأخوه اللواء عبد الواحد صلاح محافظ المحافظة والعميد أمين على الورافي الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة على مايبذلون من جهود عظبمة تجاه أبناء المحافظة والنازحين إليها من مختلف محافظات الجمهورية إلى المحافظة.
معبرا عن شكره وتقديره لكل فاعلين الخير في مساعدات الفقيراء والمحتاجين والنازحين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)