shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 16-مايو-2019
صنعاء نيوز -
اعتبر التحالف العربي بقيادة السعودية، أن استهداف محطتي ضخ النفط في المملكة العربية السعودية يمثل "جريمة حرب".

وأكد التحالف العربي أن "عملياته مستمرة ضد كافة المواقع التي تنطلق منها أعمال الحوثيين"، مشددا على أنه لن يتهاون في متابعة كل "العناصر الإرهابية باليمن".

وأعلن التحالف اليوم الخميس، أنه بدأ عملية استهداف "نوعية" لأهداف عسكرية للحوثيين في صنعاء، وأن الغارات طالت مستودعات ومخازن أسلحة ومواقع للجماعة في منطقة جبل عطان.

وأكد التحالف أن العملية تهدف إلى "تحييد قدرات" للحوثيين على تنفيذ "الأعمال التخريبية"، مطالبا السكان المدنيين بعدم الاقتراب من المواقع المستهدفة.

من جانبها، أكدت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين شن التحالف ضربات جوية على مناطق متفرقة من العاصمة، بما في ذلك غارتان على خلف السفارة القطرية في منطقة نقم.

ونقلت وكالة "رويترز" عن أحد السكان المحليين أن الغارات استهدفت تسعة مواقع عسكرية تابعة للجماعة داخل وفي محيط المدينة.

في حين نقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن سكان محليين بأن موجة الغارات التي استهدفت صنعاء صباح اليوم طالت أيضا منازل سكنية، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بين المدنيين.

وجاءت هذه الغارات بعد يومين من استهداف الحوثيين بواسطة طائرات مسيرة محطتين لضخ النفط في خط الأنابيب الرئيسي داخل المملكة السعودية.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)