shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 16-مايو-2019
صنعاء نيوز -
اعتبر التحالف العربي بقيادة السعودية، أن استهداف محطتي ضخ النفط في المملكة العربية السعودية يمثل "جريمة حرب".

وأكد التحالف العربي أن "عملياته مستمرة ضد كافة المواقع التي تنطلق منها أعمال الحوثيين"، مشددا على أنه لن يتهاون في متابعة كل "العناصر الإرهابية باليمن".

وأعلن التحالف اليوم الخميس، أنه بدأ عملية استهداف "نوعية" لأهداف عسكرية للحوثيين في صنعاء، وأن الغارات طالت مستودعات ومخازن أسلحة ومواقع للجماعة في منطقة جبل عطان.

وأكد التحالف أن العملية تهدف إلى "تحييد قدرات" للحوثيين على تنفيذ "الأعمال التخريبية"، مطالبا السكان المدنيين بعدم الاقتراب من المواقع المستهدفة.

من جانبها، أكدت قناة "المسيرة" التابعة للحوثيين شن التحالف ضربات جوية على مناطق متفرقة من العاصمة، بما في ذلك غارتان على خلف السفارة القطرية في منطقة نقم.

ونقلت وكالة "رويترز" عن أحد السكان المحليين أن الغارات استهدفت تسعة مواقع عسكرية تابعة للجماعة داخل وفي محيط المدينة.

في حين نقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن سكان محليين بأن موجة الغارات التي استهدفت صنعاء صباح اليوم طالت أيضا منازل سكنية، ما أدى إلى وقوع قتلى وجرحى بين المدنيين.

وجاءت هذه الغارات بعد يومين من استهداف الحوثيين بواسطة طائرات مسيرة محطتين لضخ النفط في خط الأنابيب الرئيسي داخل المملكة السعودية.

المصدر: رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)