shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميد الطاهري

الخميس, 16-مايو-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميد الطاهري -

دشنت نيابة شؤون الطلبة بجامعة إب برنامج الأمسيات الرمضانية بمشاركة عدد من القيادات الإدارية والطلابية.


وفي التدشين أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم أن هذه الأمسيات تهدف إلى التغذية الروحية في هذه الليال المباركة من الشهر الكريم وفقا للثقافة القرآنية الداعية إلى تجسيد القيم في القول والعمل .

كما ناقشت الأمسية عدد من الجوانب ذات الصلة بالاستعدادات الجارية لتدشين عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي المقبل وسبل تسهيل إستخراج وثائق الطلبة.

حضر الأمسية مسجل عام الجامعة الأستاذ عبدالملك الأكوع ومدير عام النظم المهندس عزيز هائل ومدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية الأستاذ ياسر صالح ومدير الوحدة الحسابية الأستاذ رشاد الجوفي والأستاذ فايد الشعوبي والأستاذ كمال ناصر والأستاذ بسام التام وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)