shopify site analytics
اسمعني أصوات أهل اليمن!! - افهموا الدرس..! - دور القيادة السياسية في حماية الامن القومي المصري - مجموعة سناء الشعلان القصصية: أكاذيب النساء: نزع للأقنعة وتعرية لوجوه الحياة - الجزائر تغلق باب الترشح لانتخابات الرئاسة لعدم وجود مرشحين - ترامب: صواريخ كيم الأخيرة لم تقلقني بل أقلقت رجالي - ترامب يحث اليابان على ضخ استثمارات أكبر في بلاده - حفتر: ما تحدث عنه سلامة ويريده خصومنا لن يحدث ما دمت حيا - حركة وطن للجميع تكرم الرحال العالمي القاسمي بصنعاء - ظريف: اقترحنا توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/ حميد الطاهري

الخميس, 16-مايو-2019
صنعاء نيوز/ إب/ حميد الطاهري -

دشنت نيابة شؤون الطلبة بجامعة إب برنامج الأمسيات الرمضانية بمشاركة عدد من القيادات الإدارية والطلابية.


وفي التدشين أكد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلبة الأستاذ الدكتور أحمد أبو لحوم أن هذه الأمسيات تهدف إلى التغذية الروحية في هذه الليال المباركة من الشهر الكريم وفقا للثقافة القرآنية الداعية إلى تجسيد القيم في القول والعمل .

كما ناقشت الأمسية عدد من الجوانب ذات الصلة بالاستعدادات الجارية لتدشين عملية التنسيق والقبول للعام الجامعي المقبل وسبل تسهيل إستخراج وثائق الطلبة.

حضر الأمسية مسجل عام الجامعة الأستاذ عبدالملك الأكوع ومدير عام النظم المهندس عزيز هائل ومدير عام الأنشطة والخدمات الطلابية الأستاذ ياسر صالح ومدير الوحدة الحسابية الأستاذ رشاد الجوفي والأستاذ فايد الشعوبي والأستاذ كمال ناصر والأستاذ بسام التام وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)