shopify site analytics
محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو - " بالأدلة".. فوائد ممارسة العادة السرية للرجال! - سيف المنشطات مسلط على عنق الصين - جامعة الدول العربية تتدخل في تشكيل الحكومة في ليبيا - شحنات المبيدات كحرب إبادة لليمنيين وكقضية وطنية ؟! - الإفراط في استخدام المبيدات وسوء استخدامها في ورشة عمل بذمار - 200 يوم من العدوان : حرب الإبادة الإسرائيلية تتواصل - المملكة المغربية..أفول مغرب القرن التاسع عشر وبزوغ فجر عهد جديد!! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / غمدان أبوعلي

الأحد, 19-مايو-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / غمدان أبوعلي -
دشنت مؤسسة التنمية المستدامة SDF وبتمويل من البرنامج الانمائي للأمم المتحدة امس الورشة التعريفية الخاصة بمشروع الاستجابة الطارئة لإدارة المخلفات الصلبة ضمن برنامج النقذ مقابل العمل بمدينة الحديدة ..
ويهدف المشروع الى تنفيذ حملات نظافة لازالة المخلفات الصلبة وتشجير الشوارع الرئيسية وازالة الاتربة ومخلفات البناء وتنفيذ حملات توعية في مديريات الحالي والحوك والميناء ..
وأوضح الاخ / أيمن الحرازي مدير فرع مؤسسة التنمية المستدامة SDF بمحافظة الحديدة بان المشروع سينفذ في ثلاث مديريات بالمحافظة وهي الحالي والحوك والميناء وسيستفيد منة نحو 40000 مستفيد ( 660 من عمال صندوق النظافه 3340 من المجتمع في الثلاث المديريات بنسبه 70% مجتمع مظيف 30% نازحين) ..
وأشار الحرازي الى أنة سيتم تنفيذ المشروع على مرحلتين المرحله الاولى 2000 مستفيد لمدة 12 يوم
ويعقبها المرحله الثانيه 2000 مستفيد لمدة 12 يوم ..
مشيرا" إلى أن المشاركين تلقوا خلال الورشة ، عددا" من المفاهيم لتعزيز الوعي بأهمية النظافة وطرق الوقاية من الأوبئة والامراض وكيفية حماية الأسرة من مخاطر الامراض واهمية تنفيذ حملات نظافة لازالة المخلفات الصلبة وتشجير الشوارع الرئيسية ..
حضر الورشة ممثل عن صندوق النظافه والتحسين بالمحافظه و مدير مشروع النظافه وممثلي عن المجلس المحلي بالمديريات المستهدفة ومندوبي الهيئة الوطنيه
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)