shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - كرم اليوم الثلاثاء مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العقيد طبيب عاطف الكحلوت عدداً من الموظفين المميزين.

الثلاثاء, 25-يناير-2011
صنعاء نيوز -
كرم اليوم الثلاثاء مدير عام الخدمات الطبية العسكرية العقيد طبيب عاطف الكحلوت عدداً من الموظفين المميزين.
وفي كلمته قال العقيد الكحلوت إن تكريم الموظفين المميزين يأتي في إطار تحفيز الكادر معنوياً من أجل الارتقاء بالأداء الوظيفي.
وأضاف سنعمل على تطوير عناصر الخدمات على الصعيد الإداري والفني من خلال مد جسور التعاون والتواصل مع مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية من أجل التميز.
وقد وزعت شهادات شكر وتقدير لكلٍ من المقدم أحمد الكحلوت وأحمد إسماعيل على جهودهم في إعادة ترميم معهد ضباط الإسعاف وتأهيل السائقين وجلب عدد من المشاريع للخدمات الطبية؛ كما تم تكريم الأخ نضال الحايك وذلك لجهده الكبير في نشر الثقافة الصحية لأبناء شعبنا من خلال الدورات الإسعافية؛ كما تم تكريم العاملين في صيدلية عيادة الشاطئ وذلك لأدائهم المميز وحسن تعاملهم مع الجمهور.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)