shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دشنت اليوم مؤسسة السجين الوطنية مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر السجناء بأمانة العاصمة وبتمويل شركة mtn ..

الإثنين, 20-مايو-2019
صنعاء نيوز/ معين حنش -
دشنت اليوم مؤسسة السجين الوطنية مشروع توزيع السلال الغذائية لأسر السجناء بأمانة العاصمة وبتمويل شركة mtn .
وأستهدف المشروع توزيع 150 سلة غذائية متكاملة لأسر السجناء تحت رعاية اللجنة العليا لرعاية السجناء ومساعدة المعسرين.
وفي التدشين أشاد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل بأمانة العاصمة ناصر الكاهلي بدور مؤسسة السجين الوطنية وما تقوم به تجاه السجناء من رعاية للسجناء وتقديم لهم المساعدات المختلفة للسجناء والمعسرين وأسرهم وتلبية كافة أحتياجاتهم كواجب ديني وإنساني.
من جانبه أكد رئيس مؤسسة السجين الوطنية توفيق الخامري إلى أن المؤسسة مآضية في تقديم كافة الرعاية للسجناء في جميع المجالات ..مشيرا إلى أن تدشين هذه السلة الغذائية لأسر السجناء يأتي ضمن برامج المؤسسة وخططها السنوية التي تسعى من خلالها إلى الأهتمام بالسجين وأسرته.
وأضاف أن هذا المشروع يأتي بعد عملية الإفراج عن المعسرين التي تبنتها المؤسسة خلال شهر رمضان بالإفراج عن 10 سجناء في محافظة رداع وإب وصنعاء بتكلفة إجمالية بلغت نحو 21 مليون ريال.
من جانبه دعا المدير العام لمؤسسة السجين الوطنية فضل عبيد جميع رجال الخير ورجال الإعمال إلى ضرورة الأهتمام بشريحة السجناء وأسرهم وتقديم لهم ما يحتاجونه من رعاية وبما يساعدهم في المعيشة خاصة ورب الأسرة خلف القضبان.
من جانبهم عبر أسر السجناء ممن حضروا لأستلام السلال الغذائية عن شكرهم وتقديرهم لمؤسسة السجين الوطنية وما تقدمة لسجنائهم وللأسر بشكل دائم وبدعم وتوفير كافة احتياجاتهم.
وثمنوا هذه اللفتة الكريمة من المؤسسة وأهتمامها الدائم في توفير الرعاية المتكاملة للسجناء في ظل الظروف الذي تعيشها البلاد جراء الحرب والعدوان وتلبيه كافة إحتياجاتهم.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)