shopify site analytics
أقلام سوداء تكتب التاريخ !! - المركز البرازيلي الأكاديمي للأبحاث يمنح الاعلامي سري القدوة شهادة الدكتوراه الفخرية - استغاثة كوادر اليمن في المهجر (الموفدون في الهند) - الاتحاد المغربي للشغل يؤكد على : ضرورة تمديد الدعم المقدم للأجراء و الفئات المتضررة - اثر أزمة كورونا على التحكيم الدولي - الجيش المصري يتحرك بشكل مفاجئ ومتزامن مع مناورات عسكرية تركية قرب حدود مصر - مجلس الأمن يرفض مشروع القرار الروسي حول نقل المساعدات إلى سوريا - مصر.. ظهور مقاتلات خلال مناورات - نائب السراج: حان الوقت لأن تقف أصوات البنادق - أردوغان: أول صلاة بمسجد "آيا صوفيا" ستقام يوم 24 يوليو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-مايو-2019
صنعاء نيوز -
"اتحاد المرأة لتحالف الآحزاب" : تدريب الشباب والمرأة على كيفية المشاركة في الحياة السياسية

قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر عضو اتحاد المرأة لتحالف الآحزاب المصرية، أن الأحزاب المصرية بدأت تخطو أولى خطواتها على الطريق الصحيح من خلال التجمع والاتحاد فيما بينهم للنهوض بالدولة المصرية الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت في بيان اليوم أنه اقيمت احتفالية كبرى تحت شعار فى حب مصر نظمها حزب إرادة جيل برئاسة المهندس تيسير مطر رئيس الحزب، للأحزاب المصرية والقوى السياسية والبرلمانية، وحضر مايزيد على 75 رئيس حزب، موضحة أن هناك أفكار عديدة يتم مناقشتها لتطوير شئون الأحزاب خلال الفترة المقبلة وارتباطها بالشعب.

وأوضحت أنه لابد من تدريب الشباب والمرأة خلال الفترة المقبلة على كيفية المشاركة في الحياة السياسية والعمل على النهوض بالبلاد، وهذا أمر ضروري يتحمله كافة الأحزاب، وتشكيل فكرهم ووجدانهم على حب مصر فهم قادة الرأي في المرحلة القادمة وهم نواة المستقبل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)