shopify site analytics
الحرس الثوري: تابعنا الطائرة التي اغتالت سليماني منذ لحظة إقلاعها - نواب ونائبات قادمات: رجال الشرطة يقومون بجهود جبارة لمحاربة الإرهاب - بعد انتشاره في الصين.. فيروس كورونا يظهر في دول أخرى ويثير مخاوف - ترامب يدعو نتنياهو وغانتس لزيارة واشنطن لمناقشة "صفقة القرن" - تظاهرات حاشدة في بغداد تطالب بإنهاء وجود القوات الأمريكية في العراق - "الوفاق" تفتح مطار معيتيقة رغم تهديدات قوات حفتر - بيان دعم وتأييد الموجة الثورية الثانية بالواقع العربي - بالوثائق .. الملياردير حميد الأحمر وأخوانه يماطلون في سداد ديون في ذمة والدهم - قضية نعمة يساكر تهريبٌ أم جاسوسية - من هنا مر صالح -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الإثنين, 20-مايو-2019
صنعاء نيوز -
"اتحاد المرأة لتحالف الآحزاب" : تدريب الشباب والمرأة على كيفية المشاركة في الحياة السياسية

قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر عضو اتحاد المرأة لتحالف الآحزاب المصرية، أن الأحزاب المصرية بدأت تخطو أولى خطواتها على الطريق الصحيح من خلال التجمع والاتحاد فيما بينهم للنهوض بالدولة المصرية الحديثة تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأضافت في بيان اليوم أنه اقيمت احتفالية كبرى تحت شعار فى حب مصر نظمها حزب إرادة جيل برئاسة المهندس تيسير مطر رئيس الحزب، للأحزاب المصرية والقوى السياسية والبرلمانية، وحضر مايزيد على 75 رئيس حزب، موضحة أن هناك أفكار عديدة يتم مناقشتها لتطوير شئون الأحزاب خلال الفترة المقبلة وارتباطها بالشعب.

وأوضحت أنه لابد من تدريب الشباب والمرأة خلال الفترة المقبلة على كيفية المشاركة في الحياة السياسية والعمل على النهوض بالبلاد، وهذا أمر ضروري يتحمله كافة الأحزاب، وتشكيل فكرهم ووجدانهم على حب مصر فهم قادة الرأي في المرحلة القادمة وهم نواة المستقبل.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)