shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 21-مايو-2019
صنعاء نيوز -
قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف في اليمن، تركي المالكي، إن الحوثيين حاولوا استهداف أحد المرافق الحيوية بمدينة نجران، الذي يستخدمه المدنيون، بطائرة بلا طيار تحمل متفجرات.

وأوضح المالكي أن جماعة الحوثي "تواصل تنفيذ الأعمال الإرهابية التي تمثل تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي والدولي، من خلال محاولة استهداف المرافق المدنية والمدنيين من مواطنين ومقيمين من جميع الجنسيات".

وحذر المتحدث باسم التحالف جماعة "أنصار الله" الحوثية من "مواصلة استهدافها للأعيان المدنية والمرافق المدنية وكذلك المدنيين"، مضيفا أنه ستكون هناك "وسائل ردع حازمة وستتخذ قيادة القوات المشتركة كافة الإجراءات الرادعة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية".

وذكرت قناة "المسيرة" التابعة لجماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء أن قوات الجماعة استهدفت مخزنا للأسلحة في مطار نجران جنوبي السعودية، مما أسفر عن نشوب حريق في المكان.

وكان التحالف العربي قد أعلن الاثنين الماضي، أن الدفاعات الجوية السعودية، اعترضت أهدافا جوية حلقت فوق محافظتي جدة والطائف، وذلك بعد أنباء عن إطلاق صاروخين باتجاه مكة المكرمة، بحسب ما أورده التحالف العربي.

المصدر: واس + رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)