shopify site analytics
الدب الروسي - الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 21-مايو-2019
صنعاء نيوز -
قال المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف في اليمن، تركي المالكي، إن الحوثيين حاولوا استهداف أحد المرافق الحيوية بمدينة نجران، الذي يستخدمه المدنيون، بطائرة بلا طيار تحمل متفجرات.

وأوضح المالكي أن جماعة الحوثي "تواصل تنفيذ الأعمال الإرهابية التي تمثل تهديدا حقيقيا للأمن الإقليمي والدولي، من خلال محاولة استهداف المرافق المدنية والمدنيين من مواطنين ومقيمين من جميع الجنسيات".

وحذر المتحدث باسم التحالف جماعة "أنصار الله" الحوثية من "مواصلة استهدافها للأعيان المدنية والمرافق المدنية وكذلك المدنيين"، مضيفا أنه ستكون هناك "وسائل ردع حازمة وستتخذ قيادة القوات المشتركة كافة الإجراءات الرادعة بما يتوافق مع القانون الدولي الإنساني وقواعده العرفية".

وذكرت قناة "المسيرة" التابعة لجماعة الحوثي، اليوم الثلاثاء أن قوات الجماعة استهدفت مخزنا للأسلحة في مطار نجران جنوبي السعودية، مما أسفر عن نشوب حريق في المكان.

وكان التحالف العربي قد أعلن الاثنين الماضي، أن الدفاعات الجوية السعودية، اعترضت أهدافا جوية حلقت فوق محافظتي جدة والطائف، وذلك بعد أنباء عن إطلاق صاروخين باتجاه مكة المكرمة، بحسب ما أورده التحالف العربي.

المصدر: واس + رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)