shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 21-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أعلنت الشرطة النيوزيلندية أنها وجهت رسميا تهمة التورط في عملية إرهابية إلى مرتكب مذبحة المسجدين في مدينة كرايست تشيرتش، التي أودت بأرواح 51 شخصا في 15 مارس الماضي.

وأكد قائد الشرطة، مايك بوش، في بيان له، أنه وضباط آخرون التقوا خلال فعالية أقيمت صباح اليوم الثلاثاء في كرايست تشيرتش بأكثر من 200 من الناجين من المذبحة وذوي ضحاياها لإبلاغهم عن توجيه تهمة الإرهاب إلى منفذ الهجوم الدموي المدعو، برينتون تارانت، وذلك علاوة على 51 تهمة قتل و40 تهمة محاولة قتل سبق أن وجهت إليه.

وينص الاتهام الذي تم توجيهه بموجب "قانون مكافحة الإرهاب" على أن ما شهده المسجدان عملية إرهابية.

ومن المقرر أن يمثل تارانت أمام القضاء في 14 يونيو، وتجرى له الفحوصات النفسية المطلوبة للتأكد مما إذا كان مؤهلا لمحاكمته.

المصدر: RT + رويترز
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)