shopify site analytics
الدب الروسي - الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - اكرام العكوري

الأربعاء, 22-مايو-2019
صنعاء نيوز/ اكرام العكوري -
انا مش عارفة ليش زعلانين من الوحدة رغم ان الوحدة جاءت لصالح الجنوب بعد انهيار الاتحاد السوفيتي وانهيار اقتصاديات الدول التابعة لها من ضمنها عدن ، بعد الوحدة ازدهرت عدن بدأت الاستثمارات بعدما كانت عايشة تحت ظل الاشتراكية وكنتم تطابروا على الروتي ،والكيلو السكر ، اذكر بعد الوحدة السيارات الذي كانت تجي من عدن سيارات من السبعينيات ، وشفتم التطور والبذخ بعد الوحدة.
لا انكر انه حصلت اخطاء واخطاء كبيرة جداً في احداث ٩٤ وكلنا متضامنين معكم ونعتذر لما حدث من تجاوزات ولكن لامبرر لكل هذا الحقد على الشمال لان ماحدث كان ضريبةاي حرب،
لماذا لم تحقدوا على من صنع احداث ٦٧ وايام عدن للعدنيين؟؟؟؟ لماذا لم تحقدوا على احداث ٨٦ عندما كان الاخ يقتل اخوه وكانت الجثث تملأ الشوارع؟؟؟؟ من الذي توسط لايقاف تلك الاحداث ؟؟؟
لنكن منصفين وننظر للوضع بحيادية بدون تعصب ، وبعدل .
٢٢ مايو فعلا كان اجمل ماحدث لليمن، وتمت معاقبة اليمن كلها بسبب هذا الاتحاد الذي يفترض ان ينقل اليمن نقلة نوعية لو تم استغلالها الاستغلال الصحيح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)