shopify site analytics
الدب الروسي - الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 22-مايو-2019
صنعاء نيوز -

قالت السفيرة الدكتورة ناهد شاكر رئيس مؤسسة نواب ونائبات قادمات للتنمية ونائب رئيس حزب مصر بلدي، إن استضافت الرئيس عبدالفتاح السيسي في مقر إقامته، على مائدة إفطار رمضاني لمجموعة من المواطنين من العديد في المحافظات، ووجدوا حفاوة في الاستقبال، وتواضع، وبساطة في الحديث، مما يعنى أنه بحق أبًا لكل المصريين.

وأضافت في بيان اليوم أن الرئيس السيسي حرص على الاستماع إليهم، لمعرفة مشاكلهم، موجهين الشكر للرئيس على ما تبذله الدولة من جهود من أجل تحسين معيشة المواطنين، ومنها على سبيل المثال مشروع حي الأسمرات، ومبادرة 100 مليون صحة، ومبادرة حياة كريمة، فضلًا عن العديد من المشروعات القومية الكبرى التي تشهدها مصر خلال الفترة الحالية.

وأشارت إلى إن الرئيس السيسي كان بسيطًا وشديد التواضع خلال اللقاء، وتحدث الرئيس السيسي خلال اللقاء عن جهود الدولة فيما تقوم به من مشروعات قومية كبرى، مؤكدًا أنها ليست منة، إنما هى دور رئيسي للدولة من أجل تحسين حياة المواطنين.

كان الرئيس قد استقبل مجموعة من المواطنين من محافظات القاهرة والفيوم والمنيا وأسيوط وجنوب سيناء وبني سويف والوادي الجديد، لتناول وجبة الإفطار معه في مقر إقامته، وذلك في إطار حرص الرئيس الدائم على اللقاء المباشر مع المواطنين للاستماع لهم ولآرائهم والحديث حول ما يشغلهم من قضايا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)