shopify site analytics
الدب الروسي - الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-مايو-2019
صنعاء نيوز -
قرر المجلس العسكري الانتقالي في السودان أمس الأربعاء تحرير نشاط نقابات واتحادات مهنية، كان قد أوقف عملها في الأيام الأولى بعد الإطاحة بالرئيس عمر البشير.

وشمل القرار كلا من النقابات والاتحادات المهنية، والاتحاد العام لأصحاب العمل القومي، على أن يسري مفعوله من تاريخ التوقيع عليه.

وكان المجلس العسكري قد جمد نشاطات هذه المؤسسات النقابية في إطار اجتثاث حزب "المؤتمر الوطني" الحاكم سابقا.

من جهتها اعتبرت "قوى إعلان الحرية والتغيير" التي تقود الاحتجاجات في السودان قرار المجلس العسكري هذا "ردّة تخدم أجندة الثورة المضادة والعودة إلى مربع الطغيان".


ودعت السودانيين في كل أنحاء البلاد إلى الخروج بمليونية اليوم تحت شعار "المدنية والبناء"، والتظاهر بسلمية ومساندة المعتصمين أمام مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، مؤكدة إصرارها على مطلبها المتمثل في "تسليم الحكم لسلطة انتقالية مدنية خالصة".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)