shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-مايو-2019
صنعاء نيوز -
قرر المجلس العسكري الانتقالي في السودان أمس الأربعاء تحرير نشاط نقابات واتحادات مهنية، كان قد أوقف عملها في الأيام الأولى بعد الإطاحة بالرئيس عمر البشير.

وشمل القرار كلا من النقابات والاتحادات المهنية، والاتحاد العام لأصحاب العمل القومي، على أن يسري مفعوله من تاريخ التوقيع عليه.

وكان المجلس العسكري قد جمد نشاطات هذه المؤسسات النقابية في إطار اجتثاث حزب "المؤتمر الوطني" الحاكم سابقا.

من جهتها اعتبرت "قوى إعلان الحرية والتغيير" التي تقود الاحتجاجات في السودان قرار المجلس العسكري هذا "ردّة تخدم أجندة الثورة المضادة والعودة إلى مربع الطغيان".


ودعت السودانيين في كل أنحاء البلاد إلى الخروج بمليونية اليوم تحت شعار "المدنية والبناء"، والتظاهر بسلمية ومساندة المعتصمين أمام مقر القيادة العامة للقوات المسلحة في الخرطوم، مؤكدة إصرارها على مطلبها المتمثل في "تسليم الحكم لسلطة انتقالية مدنية خالصة".

المصدر: RT
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)