shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الخميس, 23-مايو-2019
صنعاء نيوز -
نفى نائب وزير الخارجية التركي يافوز سليم كيران، أن تكون واشنطن قد وجهت إنذارا رسميا لبلاده تطالبها فيه بالتخلي عن صفقة صواريخ "إس-400" الروسية المضادة للأهداف الجوية.

وقال كيران حسبما نقلت عنه قناة Haderturk التركية خلال زيارته للولايات المتحدة: "على المستوى الرسمي، لا يوجد حديث عن مثل هذا الإنذار".

وأعلنت تركيا أنها لن تتخلى عن شراء "إس-400" معتبرة أن هذه المنظومات ضرورية وهامة بالنسبة لها، وكشفت أن الدفعة الأولى منها يجب أن تدخل البلاد في يوليو المقبل.

وتؤكد الولايات المتحدة أن "إس-400" ستؤثر سلبا على منظومات الناتو، وتهدد بفرض عقوبات على كل من يمتلكها، وقالت مرارا إن بإمكانها تأخير أو إلغاء عملية بيع تركيا أحدث طائرة من طراز "إف-35".

ونقلت قناة CNBC في وقت سابق عن مصادر لم تسمها، أن الولايات المتحدة منحت تركيا مهلة أسبوعين للعودة عن شراء "إس-400" من روسيا، تحت طائلة استبعادها من برنامج مقاتلات إف-35 التي تصنعها شركة "لوكهيد مارتن".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)