shopify site analytics
الدب الروسي - الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد الخامري‎

الخميس, 23-مايو-2019
صنعاء نيوز/ محمد الخامري‎ -
كنا قبل ٢٢ مايو ٩٠ شعب واحد بدولتين.. كان عبدالفتاح اسماعيل ومحمد سعيد عبدالله محسن والدكتور عبدالله الخامري والعديد من الاسماء الشماليين مسئولين في الجنوب..!!
وكان محمد سالم باسندوة وعبدالله الاصنج وقبلهم قحطان الشعبي وغيرهم الكثير من الأسماء الجنوبية مسئوليين في الشمال..!!
وكان يجمع الكل انهم يمنيين دون النظر الى مساقط رؤوسهم ومكان تربيتهم..

بعد تحقيق الوحدة تم عمل فرز لهذه القيادات ولغيرها من قبل طحالب السياسة والمغرضين المدفوعين باجندات غبية تعادي اليمن ومصالحه، واستمرت في شق الصف اليمني لصالح القرى والمناطق الجغرافية، وبارك عملها الأخطاء السياسية القاتلة التي حصلت بعد حرب صيف ٩٤ واستمرت كرة الثلج في التدحرج وكبرت حتى وصلت إلى يومنا المتشظي بين أبناء اليمن..
بمناسبة الذكرى ٢٩ للوحدة اليمنية كل عام وانتم بخير جميعا.. والله غالبٌ على أمره
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)