shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - محمد الخامري‎

الخميس, 23-مايو-2019
صنعاء نيوز/ محمد الخامري‎ -
كنا قبل ٢٢ مايو ٩٠ شعب واحد بدولتين.. كان عبدالفتاح اسماعيل ومحمد سعيد عبدالله محسن والدكتور عبدالله الخامري والعديد من الاسماء الشماليين مسئولين في الجنوب..!!
وكان محمد سالم باسندوة وعبدالله الاصنج وقبلهم قحطان الشعبي وغيرهم الكثير من الأسماء الجنوبية مسئوليين في الشمال..!!
وكان يجمع الكل انهم يمنيين دون النظر الى مساقط رؤوسهم ومكان تربيتهم..

بعد تحقيق الوحدة تم عمل فرز لهذه القيادات ولغيرها من قبل طحالب السياسة والمغرضين المدفوعين باجندات غبية تعادي اليمن ومصالحه، واستمرت في شق الصف اليمني لصالح القرى والمناطق الجغرافية، وبارك عملها الأخطاء السياسية القاتلة التي حصلت بعد حرب صيف ٩٤ واستمرت كرة الثلج في التدحرج وكبرت حتى وصلت إلى يومنا المتشظي بين أبناء اليمن..
بمناسبة الذكرى ٢٩ للوحدة اليمنية كل عام وانتم بخير جميعا.. والله غالبٌ على أمره
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)