shopify site analytics
رغد صدام حسين تستذكر بلسان والدها جريمة "بوش الصغير" (فيديو) - إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 24-مايو-2019
صنعاء نيوز -
قالت رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي، الجمعة، إنها ستتنحى عن رئاستي الحكومة وحزب المحافظين، في الـ7 من الشهر المقبل، تلبية لدعوة الحزب الحاكم.

وقالت ماي في مؤتمر صحفي إن قرارها هذا يأتي لإفساح المجال أمام زعيم جديد لمحاولة الخروج من "الطريق المسدود" بشأن رحيل بريطانيا عن الاتحاد الأوروبي.

وأضافت ماي أنها ستستقبل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في زيارته الرسمية لبريطانيا في 3 يونيو قبل مغادرتها منصبها.

وأضافت ماي، أن "الصورة أصبحت واضحة بالنسبة لها، وهي أنه من صالح البلاد أن يكون هناك رئيس وزراء جديد يقود جهود بريكسيت".

واعتبرت "رويترز" أن رحيل ماي، سيؤدي إلى تعميق أزمة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، حيث من المحتمل أن يدعم رئيس الوزراء الجديد صفقة "أكثر تشددا" للبريكسيت، ما سيزيد من فرص المواجهة مع الاتحاد الأوروبي، ويدفع البلاد إلى انتخابات برلمانية مبكرة.

ومن المتوقع أن يصل الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إلى المملكة المتحدة في زيارة رسمية في الثالث من يونيو المقبل، حيث من المقرر أن تستقبله ماي وتجري معه جولة من المحادثات.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)