shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 25-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن "لا سبيل أمامنا في قارتنا الإفريقية، سوى وحدتنا في إيجاد قارة مستقرة ومزدهرة، تكفل العيش الكريم لكل شعوبنا وتنشر التسامح في العالم".

وأضاف السيسي في كلمته بمناسبة "يوم إفريقيا": "في مثل هذا اليوم منذ 56 عاما قام الآباء المؤسسون لمنظمة الوحدة الإفريقية، بوضع لبنة المنظمة قارتنا العزيزة تخطو بثبات نحو التنمية المستدامة من خلال خطتنا الطموحة للتنمية".

وأكد أنه من المهم أن نعمل على الاستفادة من القطاع الخاص إلى جانب الحكومات الإفريقية، وتطوير منظومة البنية الأساسية الإفريقية، بما يسهم في ربط الاندماج الإفريقي.

واعتبر السيسى في كلمته أن الجهود المشتركة تزداد يوما بعد يوم لإيجاد حلول لمشكلات ونزاعات عانت منها القارة الإفريقية لعقود، مطالبا بأن نعمل على الاستفادة من القطاع الخاص، إلى جانب تطوير منظومة البيئة الإفريقية.

وتحتفل دول القارة السمراء اليوم السبت بـ"يوم إفريقيا" وهو احتفال سنوي بذكرى تأسيس منظمة الوحدة الإفريقية المعروفة الآن باسم الاتحاد الإفريقي الذي تتولى مصر رئاسته حاليا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)