shopify site analytics
إنتاج أحدث محطات شحن روسية الصنع للسيارات الكهربائية - عقب فضيحة الصورة وظهور الأميرة البريطانية المفقودة.. - بوتين يفوز بانتخابات الرئاسة - معارك ضارية بين فصائل الانتقالي في عدن - خارجية صنعاء تستهجن إدانة مجلس الأمن الدولي للعمليات اليمنية - العبودي يكتب: اِستثمار السكن ليس لفقراء العراق - منيغ يكتب: لقضايا بقايا في موريتانيا (2 من 5) - القدوة يكتب: النظام الدولي يفقد مصداقيته أمام دموية حرب غزة - نظرة أولية للدراما اليمنية والعربية في رمضان - الصناعة تدشن حملة للرقابة على الأسعار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

السبت, 25-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أن "لا سبيل أمامنا في قارتنا الإفريقية، سوى وحدتنا في إيجاد قارة مستقرة ومزدهرة، تكفل العيش الكريم لكل شعوبنا وتنشر التسامح في العالم".

وأضاف السيسي في كلمته بمناسبة "يوم إفريقيا": "في مثل هذا اليوم منذ 56 عاما قام الآباء المؤسسون لمنظمة الوحدة الإفريقية، بوضع لبنة المنظمة قارتنا العزيزة تخطو بثبات نحو التنمية المستدامة من خلال خطتنا الطموحة للتنمية".

وأكد أنه من المهم أن نعمل على الاستفادة من القطاع الخاص إلى جانب الحكومات الإفريقية، وتطوير منظومة البنية الأساسية الإفريقية، بما يسهم في ربط الاندماج الإفريقي.

واعتبر السيسى في كلمته أن الجهود المشتركة تزداد يوما بعد يوم لإيجاد حلول لمشكلات ونزاعات عانت منها القارة الإفريقية لعقود، مطالبا بأن نعمل على الاستفادة من القطاع الخاص، إلى جانب تطوير منظومة البيئة الإفريقية.

وتحتفل دول القارة السمراء اليوم السبت بـ"يوم إفريقيا" وهو احتفال سنوي بذكرى تأسيس منظمة الوحدة الإفريقية المعروفة الآن باسم الاتحاد الإفريقي الذي تتولى مصر رئاسته حاليا.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)