shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 26-مايو-2019
صنعاء نيوز -
نقلت وكالة "رويترز" عن وزير الخارجية الإيراني جواد ظريف، أن بلاده عرضت توقيع معاهدة بعدم الاعتداء مع دول الخليج المجاورة.

وأكد ظريف خلال لقائه نظيره العراقي محمد علي الحكيم في بغداد اليوم، أن لدى طهران رغبة ببناء علاقات متوازنة مع جميع دول الخليج.

وقال إن إرسال الولايات المتحدة قوات إلى الشرق الأوسط بعد اتهام طهران بالوقوف وراء الهجمات على ناقلات النفط في المنطقة، أمر "خطير للغاية وتهديد للسلام الدولي".

الحكيم: نقف مع إيران ونرفض الإجراءات الأمريكية ضدها

من جانبه أكد وزير الخارجية العراقي محمد علي الحكيم، أن "العراق يسعى للوقوف مع إيران بأي شكل من الأشكال، ويرفض الإجراءات الأمريكية ضدها".

وأشار إلى أن "الاتصالات مستمرة مع دول المنطقة لإيجاد حل مرض لجميع الأطراف".

وأضاف: "العراق سيحضر القمتين العربية والإسلامية في السعودية.

وعن مواضيع اللقاء، أشار إلى أنه بحث مع ظريف عدة قضايا في التعاون الثنائي بين بغداد وطهران، بينها سمات دخول التجار، ومشروع السكك الحديدية، والمدن الصناعية.

المصدر: وكالات
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)