shopify site analytics
الأردن وصفقة القرن....... - فلسفة قانون البنوك الجديد - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الرابع - الفشل يحاصر ويلاحق خطة صفقة القرن الامريكية - انهكتم أرواحنا ... - دار الإفتاء المصرية تحدد نسبة الكحول المسموح بتناولها - مبعوث ترامب: الطيار المقبوض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكي - اشتباكات في الضفة الغربية وإضراب في غزة احتجاجا على "ورشة البحرين" - إنذار أخير من ترامب: سأمحو إيران في حال تعرضت "لأي شيء أمريكي" - مساع في الكونغرس لردع ترامب عن الحرب على إيران -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 28-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أغلقت السلطات المحلية والأمنية في العاصمة صنعاء، اليوم الاثنين، فرع مركز سيتي ماكس بالستين، بعد رفض وتعنت المركز إتاحة المجال امام اللجان الميدانية لوزارة الصناعة ونيابة الأموال العامة لممارسة مهامها في الضبط والتفتيش للعملات غير القانونية في المركز.


وقالت مصادر في وزرارة الصناعة والتجارة “لوكالة الصحافة اليمنية ” أن الجهات الأمنية تدخلت بإغلاق المركز بعد التعنت الشديد للقائمين على المركز في التجاوب مع اللجان الموكلة من وزارة الصناعة والتجارة ونيابة الأموال العامة بضبط وتفتيش المراكز التجارية للحد من تواجد العملات الغير القانونية.


واكدت المصادر بأن اللجان الميدانية لوزارة الصناعة والتجارة كانت قد حذرت وابلغت إدارة فرع سيتي مكس في وقت سابق بعدم التداول العملات الجديدة ونشرت برشورات وإعلانات للمركز تحد وتمنع التداول للعملات الغير قانونية لما فيه المصلحة العامة، إلا انهم فوجئوا اليوم بالتجاوب السلبي من القائمين في المركز والتلفظ عليهم بالشتائم إلى ان وصل الأمر إلى الاشتباك مع أعضاء اللجنة بالأيادي وحمل العصي والقطع الحديدية ورفع السلاح (مسدسات) على أفراد اللجنة وهو ما استدعى بتدخل الجهات الأمنية في الموضوع واستلام القضية وضبط المعتدين.


يذكر أن السلطات المختصة تحت اشراف وزارة الصناعة والتجارة وبالتعاون مع نيابة الأموال العامة والجهات الأخرى ذات العلاقة قامت في وقت سابق بسلسلة حملات توعوية وميدانية، على مستوى الأمانة والمحافظات، تمنع التداول للعملات الجديدة وتسليم تعاميم “إعلان المنع” كمرحلة أولى، والنزول للتفتيش والضبط والتحريز وفق الإجراءات المعروفة والقانونية كـخطوة ثانية.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)