shopify site analytics
اللاعبون الأساسيون في اليمن: من سيبقى ومن سيغادر؟ - فشل أنظمة أم انهيار مجتمع وثقافة - مؤسسة (جرامين يمن) تدشن تسليم القروض الميسرة وبدون ضمانات..! - إسقاط تمثال جورج واشنطن وضرورات التغيير الإنساني في العالم بِرُمَّته - المقاتلات الفنزويلية تسقط طائرة أمريكية بعد اختراقها المجال الجوي… - “يو. اس.ايد” تساهم في تنمية اليمن بقتل اليمنيين؟! - عقوبات بريطانية ضد السعودية بسبب ملفها الحقوقي الأسود.. التوقيت والمستجدات - الإنتحار هَدِيَّة مَجّانِيَّة لِمِلْك الْمَوْت! - الغضب يجتاح الولايات المتحدة بعد “جريمة إعدام” فتى أسود - آخر إحصائيات “كورونا”.. الإصابات حول العالم تتجاوز الـ12 مليون -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - أفادت قناة "إن إتش كي" التلفزيونية في اليابان، بمقتل الرجل الذي طعن حوالي 20 شخصا، بينهم تلميذات من الصف الأول..

الثلاثاء, 28-مايو-2019
صنعاء نيوز -
أفادت قناة "إن إتش كي" التلفزيونية في اليابان، بمقتل الرجل الذي طعن حوالي 20 شخصا، بينهم تلميذات من الصف الأول الابتدائي عند محطة للحافلات في كاواساكي.

وذكرت الشرطة، أنها تمكنت من اعتقال المهاجم، لكنه جرح نفسه مما تسبب بنزيفه ومصرعه.

وأصيب في الحادث 18 شخصا، بينهم 16 تلميذة، من تلميذات الصف الأول في المدرسة الخاصة Caritas.

ولاحقا توفيت في المستشفى إحدى التلميذات، وكذلك والد تلميذة أخرى، ويقول الأطباء إن حالة 5 من المصابين خطيرة، وهنّ 4 تلميذات وامرأة بالغة.

وأشارت الشرطة إلى أن الهجوم وقع عندما كانت التلميذات في انتظار الباص لينقلهن إلى المدرسة.

ولم تفصح السلطات عن هوية المهاجم، ولا عن الأسباب التي دفعته لهذه الجريمة.

وتضم Caritas، روضة أطفال ومدارس ابتدائية وإعدادية وثانوية للفتيات، وكلية.

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)