shopify site analytics
بريطانيا متوعدة إيران عقب الإفراج عن الناقلة: لن نقف مكتوفي الأيدي! - طيران الجيش السوري يقصف رتلا تركيا ويمنعه من التقدم إلى خان شيخون! - أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا - الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير - عباس يقيل جميع مستشاريه - الجوف جمعية إنسان التنموية تختتم مشروع أضاحي العيد‎ - ليتك تفهم حتى ابجديات السياسة.. - لا شأن للزمان بالنسيان. - شهداءُ بيت لاهيا أيتامٌ على مائدةِ اللئامِ - مخطط تهويد القدس والسيطرة على المسجد الأقصى -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش

الجمعة, 31-مايو-2019
صنعاء نيوز/ قاسم الشاوش -
تنظمه مؤسسة مزن على مدى 20 يوما
برنامج تدريبي لـ45 شاب وفتاه في مجال تحسين سبل العيش






تنظم مؤسسة مزن الخيرية التنموية الاجتماعية بالتعاون مع وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ومنظمة الانترسوس الدولية وبتمويل من منظمة اليونيسيف (UNICEF)للطفولة على مدى 20 يوما برنامج تدريبي للشباب في مجال صيانة الهواتف والجوالات) وكذا تدريب الفتيات على (صناعة البخور والعطور) و (صناعة المعجنات والمخبوزات ). وذلك تحت شعار (نمكن الفرد ينمو المجتمع ).



وأكد المدير التنفيذي للمؤسسة هاشم المتوكل في تصريح لــ صنعاء نيوز بان البرنامج الذي ستنظمه المؤسسة بمشاركة 45 متدرب ومتدربه بمحافظة المحويت مديرية الرجم في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها البلاد جراء الحرب والحصار يأتي في إطار منهجية ألدوله في برامج تحسين سبل العيش وتمكين المجتمع اقتصاديا للتخفيف من الفقر و دعما لخطة الاستجابة الإنسانية للعام ٢٠١٩م .مشيرا إلى إن البرنامج يهدف الى رفع قدرات ومهارات المتدربين والمتدربات في هذه المجالات وجعلهم منتجين مما ستنعكس هذه المهارات والقدرات على أسرهم الضعيفة وتمكينهم اقتصاديا ..

وأضاف المتوكل بان البرنامج التدريبي يتميز بالعديد من المحاضرات المتميزة في مجال الترويج والتسويق للمنتج الذي سيصنعه المتدرب منوها إلى إن المؤسسة ستعمل جاهدة على إدراجهم في سوق العمل من خلال التنسيق واللقاءات مع أصحاب المحلات التجارية في المنطقة المستهدفة. موكدا بان المتدربون سيحصلون على الأدوات والمعدات والمواد اللازمة التي سيحتاجونها بعد انتهاء التدريب .
وقال المتوكل بان مؤسسة مزن تسعى عبر هذا البرنامج وغيره من البرامج الى خلق اسر منتجة من خلال الأخذ بأيدي الشباب والشابات وتنظيم الدورات المختلفة لهم وتعليمهم المهارات والإشغال الحرفية التي يستطيعون من خلالها إن يعينوا أسرهم في لقمة العيش ولو بالحد الأدنى .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)