shopify site analytics
مقطع مصور سري.. القذافي يخاطب حفتر باللاسلكي ..! - قتل أخته وفتح النار على المصلين.. معتدي مسجد أوسلو يعترف بجرائمه - السودانيون يحتفلون ببدء الانتقال إلى الحكم المدني - وزير فرنسي سابق يدعو أوروبا إلى استباق ترامب في تصحيح علاقاتها مع روسيا - واس: "الانتقالي" بدأ سحب قواته إلى مواقعها قبل أحداث عدن الأخيرة - الاخوان وصراع الطائفي الدامي - أَيْمُونَا اليهودية قبل مغادرة الدنيا - الشعب اليمني يموت جوعا - الدوري الإسباني لكرة القدم , أرقام وأرباح - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - صنعاء نيوز/عبد الواحد البحري

الأحد, 02-يونيو-2019
صنعاء نيوز/عبد الواحد البحري -
اختتمت اليوم بنادي 22 مايو بصنعاء المسابقة الرمضانية لأندية الحواري لكرة القدم بصنعاء.
حيث فاز في البطولة التنشيطية فريق 22 مايو (أ) بضربات الترجيح بنتيجة 3 مقابل هدف واحد لفريق (ب) واوضح الكابتن نبيل محمد شملان - المدير بنادي 22 مايو ان البطولة التي اقيمت برعاية علي بن علي البروي - رئيس نادي 22 مايو الذي دعم ورعا البطولة الرمضانية لكرة القدم  موفرا الجوائز وأجور الحكام بدأت مبارياتها يوم 5 رمضان واختتمت اليوم 28 رمضان بين 12فريق يمثلون اندية حواري العاصمة صنعاء حيث أقيمت المباريات على ملعب 22 مايو.
وفي حفل التكريم أشاد الكابتن شملان بجهود الجهاز الفني بنادي 22 مايو الممثل بالأخوة كابتن جميل السعواني والكابتن صخر الفكري الذي كان لهم الفضل بعد الله في انجاح البطولة الرمضانية الاولى ..
من جانبه اكد الكابتن صخر الفكري - احد الكوادر الفنية الرائعة بنادي 22 مايو  ان البطولة الرمضانية لأندية الحواري تعد من اهم المناشط الرياضية لنادي 22 مايو في رمضان حيث تم الاعداد المبكر للبطولة وجمع الفرق والاندية في حواري واحياء العاصمة وجرت المباريات  وعملية التدريب للفرق على ارضية الملعب حيث بدأت المسابقة في مطلع شهر رمضان.
وأعتبر الكابتن صخر المسابقة الرمضانية فرصة لمدربي اندية العاصمة لاكتشاف المواهب الكروية في اندية الحواري وضم اللاعبين المتميزين للأندية الرياضية الا جانب امتاع المشاهدين والجماهير التي تحرص على ملئ مدرجات ملعب 22 مايو كل يوم من أيام شهر رمضان الفضيل كما تعد أيضا فرصة لأعداد الاعبين في اندية الحواري بالعاصمة نفسيا وجسديا خاصة وأن معظم الأعبين المشاركين في أندية الحواري ينتمون لاندية وفرق رياضية بالعاصمة بحيث يكون الاعبين على لياقة بدنية عالية في شهر رمضان..
وبنهاية اللقاء الرياضي بين فريقي أ وب من لآعبي نادي 22 مايو ممن وصلوا الى النهائي حيث فاز فريق أ بثلاثة أهداف مقابل هدف لفريق المركز الثاني بعد أنتهى اللقاء بالتعادل 1 / 1 وأحتكما الى ضربات الترجيح لينتهي اللقاء بفوز فريق أ على ب  وكرم لأعبي الفريقين بالميداليات الذهبية لأصحاب المركز الأول والفضية لأصحاب المركز الثاني وكرم اللاعبين بالشهادات التقديرية وكأس لصاحب المركز الأول وكأس أفضل لاعب  من قبل ممثلي عن اتحاد كرة القدم بوزارة الشباب والرياضة وقيادة نادي 22 مايو النادي الذي رعى هذه البطولة الرائعة خلال شهر رمضان الكريم  اعاده الله علينا بالأمن والبركات كما تم تكريم افضل لاعب وحكام البطولة .
تصوير عادل حويس





أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)