shopify site analytics
نجوى كرم تثير الجدل بـ"رؤيتها" - بيع هاتف آيفون من الجيل الأول بأكثر من 130 ألف دولار! - فريق جامعة ذمار يحقق فوزاً جديداً في كرة القدم - الخميسي يكتب: مات ساجداً ..! - رئيس وزراء إيرلندا يفاجئ بايدن بدعم صريح للقضية الفلسطينية - يأمر بالبدء بالزحف الى الاقصى رسالة صوتية لقائد هيئة أركان الكتائب في غزة - 4 أسئلة عن اسرائيل يجب على اللاجئ العربي إلى ألمانيا الإجابة عنها - دخول سفينتين حربيتين روسيتين البحر الأحمر - نظرة على الدورة الخامسة والخمسون لمجلس حقوق الإنسان - القدوة يكتب: حرب الإبادة الجماعية والأزمات الداخلية الإسرائيلية -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 04-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
أعلنت وزارة الدفاع الروسية أن قوات الدفاع الجوي والمضاد للصواريخ قامت بإطلاق تجريبي ناجح لصاروخ جديد مضاد للصواريخ في ميدان خاص بجمهورية كازاخستان المجاورة.

وجاء في بيان صدر عن مكتب الإعلام والصحافة التابع للوزارة: "قامت في ميدان ساري شاغان (بجمهورية كازاخستان) وحدة من قوات الدفاع الجوي والمضاد للصواريخ التابعة للقوات الجوية الفضائية الروسية بإطلاق تجريبي جديد ناجح لصاروخ جديد مخصص لمنظومة الدفاع الصاروخي الروسي".

من جانبه قال العقيد الطيار، فلاديمير سيرغيينو، نائب رئيس وحدة لقوات الدفاع المضاد للصواريخ إن "الصاروخ المضاد الجديد العائد لمنظومة الدفاع الصاروخي الروسية أكد، بعد سلسلة من التجارب، صفاته المخططة ونفذ مهامه عن طريق إصابة الهدف المفترض بالدقة المخطط لها".

المصدر: نوفوستي
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)