shopify site analytics
الحقيقة الغائبة .. بين البيض والرئيس هادي!! - مستشار الرئيس المصري لشؤون الصحة: ذروة فيروس كورونا فى مصر بعد أسبوعين - زوكربيرغ: الرقابة الحكومية على مواقع التواصل الاجتماعي ليست رد الفعل الصحيح - علماء روس.. بروتين حليب الثدي والماعز قد يكون مفتاحا لمحاربة "كوفيد-19" - عالمة أحياء: لا تتسرع للإصابة بـ "كوفيد-19"! - البرازيل.. حصيلة وفيات كورونا تتجاوز الـ25 ألفا - العثماني المغرب يخطط لإنجاح مرحلة ما بعد الطوارئ - التوحيد - التحرر من قيود أوسلو - قناة فرنسية تثير غضب الجزائريين: الحراك الشعبي في الجزائر "لتحرير الكبت الجنسي"(صورة) -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 05-يونيو-2019
صنعاء نيوز -


النّاطقة الإعلاميّة باسم منظّمة السّلام والصّداقة الدّولية / السّويد تشجب الاستهداف العسكريّ للمتظاهرين السّودانيين

شجبت الأديبة والإعلاميّة د.سناء الشعلان النّاطقة الإعلامية باسم منظمة السلام والصداقة الدولية / السويد
PEACE ANDFRIENDSHIP INTERNATIONAL ORGANIZATION
الاستهداف العسكري الوحشيّ للمتظاهرين السّلميين في شهر الرّحمة والمغفرة والتّواد، من قبل قوات الأمن السّودانيّة التي استهدفت المتظاهرين السّودانيين أمام القيادة العامة للقوات السّودانيّة في الخرطوم، وقتلت منهم نحو ثلاثين شخصاً بينهم طفل صغير، وأصابت المئات بجروح بعضها خطير.
وعدّت الشعلان ذلك اعتداء صارخاً على حقوق السّوادنيين المحتجّين بالتّعبير السّلميّ عن مواقفهم وآرائهم.
ودعت الشّعلان باسم منظّمتها إلى توفير الحماية للمحتجين والمتظاهرين السّودانيين من قبل السّلطات العسكريّة المتمثّلة في المجلس العسكريّ الانتقاليّ، والتّوصّل السّريع إلى صيغة اتفاق وتصالح شعبيّ بغية إنقاذ السّودان من التّورط في بحور الدّماء.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)