shopify site analytics
الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم - التحالف الدولي للسلام والتنمية منجز تاريخي. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - الحديدة / أحمد كنفاني

الأربعاء, 05-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ الحديدة / أحمد كنفاني -
وزعت مؤسسة نهضة شباب للتنمية في محافظة الحديدة آواخر شهر رمضان الماضي 150 سلة غذائية للآسر الفقيرة والمحتاجة والنازحين بمديريات مركز المحافظة .
وأوضح رئيس المؤسسة بالمحافظة أسامة عايش أن توزيع السلة الغذائية يأتي ضمن جهود المؤسسة وبرامجها الخيرية التي تنفذها بشكل سنوي دعما للفقراء والمحتاجين وأشار إلى أن السلة اشتملت على العديد من المتطلبات الغذائية الأساسية وأكد عايش أن المؤسسة تنفذ طوال العام أكثر من 10 برامج شبابية وخيرية ومجتمعية يستفيد منه الأطفال والمحتاجون والأيتام والمرضى، إلى جانب تقديم المساعدات العاجلة للمستحقين من الأسر المستفيدة وفق خطط مدروسة تنفذ بطريقة احترافية في العمل الخيري مشيدا بتعاون السلطة المحلية والهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية ومواجهة الكوارث بالمحافظة في التعاون وتذليل الصعوبات التي تواجه المؤسسة في تنفيذ أنشطتها الخيرية والتنموية بالمحافظة ودعا رئيس المؤسسة بالمحافظة رجال الأعمال والميسورين والقائمين على المنظمات لدعم العمل الخيري بالمحافظة نظرا لإحتياج المواطنين الشديد إليها في ظل المرحلة الراهنة والظروف الصعبة التي تشهدها المحافظة .
هذا وقد عبر عدد من المستفيدين عن شكرهم للقائمين على مؤسسة نهضة شباب للتنمية والعاملين فيها على جهودهم وحسن تعاملهم مؤكدين أن هناك تعاملا راقيا من قبل عام القائمين على المؤسسة مع جميع المستفيدين .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)