shopify site analytics
زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار - آخر حاخام في مصر يكشف تفاصيل خطيرة - غرامة بالآلاف وحرمان من دخول السعودية لـ10 سنوات للمصريين - الكشف عن جرائم إسرائيلية بشعة ضد المصريين في رفح - تسارع في الأحداث بعد موافقة تل أبيب على خطة العملية - سبب غريب وراء تدهور حالة لاعبي الاتحاد السعودي البدنية - محافظة إب السياحية في ظل قيادة اللواء صلاح..!!! - ماذا قال خامنئي في اجتماعه مع قادة القوات المسلحة؟ - بعد أنباء عن خروج السنوار من الأنفاق.. عائلات الأسرى تتظاهر أمام منزل نتنياهو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المهندس فلاح أثناء تلحيم زجاج السيارة  الذي يستغرق دقائق فقط

السبت, 04-يوليو-2009
صنعاء نيوز -

باعتباره أول مركز لتلحيم زجاج السيارات في اليمن
مركز الفلاح بأمانة العاصمة ينشط العمل فيه صيفا وينكمش شتاء
صنعاء نيوز عبد الواحد البحري
كسائق سيارة شعرت بفرح شديد ونادر بعد إكتشافي لوجود مركز الفلاح لتلحيم زجاج السيارات الذي يقع بشارع الزراعة بصنعاء لأني من الحريصين جدا على بقاء سيارتي بصورتها الجميلة وزجاجاتها سليمة ولأن فكرة تلحيم زجاج السيارات كفكرة لم اتوقع بان يتم إعادة الزجاج كما كان عليه قبل حدوث الكسر تماما ولهذا شجعني على الكتابة عن هذا المركز الذي يستقبلك فيه شابان هما المهندس إبراهيم وشقيقه اولاد الحاج فلاح أحمد الأنسي..
وكانت زيارتي لمركز الفلاح الأولى وأن شاء الله لن تتكرر إلى ان العطلة الصيفية قد تعيد ني مرات كثيرة إلى مركز الفلاح الذي ينشط العمل فيه في فترة الصيف وأثناء العطلة الدراسية لأن شقاوة الأطفال هي من تنشط الحركة في مركز الفلاح إلى جانب الحوادث وما تحدثه سيارات النقل الكبيرة التي تقوم بنقل الحجارة و(الكري) دون وضع الطرابيل الأغطية على السيارة حتى لايحصل ما حدث لسيارتي وقد كلفني ذلك مبلغ (4000) ريال اقتطعته من ميزانية الأسرة.
يؤكد المهندس إبراهيم فلاح الأنسي ان والده سبق وان درس هذه الحرفة في بريطانيا ويفضل ان يستقبل السيارة فور كسر الزجاج لسهولة اعادة أصلاحه حيث تبلغ تكلفة اصلاح أي زجاج ما بين 2000إلى 6000ريال للسيارة الواحدة بينما يبقى نوع السيارة مهم لدى المهندس إبراهيم فالمبلغ يحدد في الغالب حسب الحالة ونوع السيارة هذا مالمسته أنا كأحد الزبائن في هذا المركز الفريد والمتميز كون مواده الأولية تأتي من الولايات المتحدة الأمريكية ويوجه المهندس إبراهيم صعوبة في دخول هذه المواد إلى صنعاء .


أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد
التعليقات
(ضيف)
04-10-2017
رقم الورشه

محمد (ضيف)
26-12-2013
علاالمفتي يلحم افضل منكم


ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)