shopify site analytics
بنود الاتفاق الروسي - التركي بخصوص الوضع في شمالي سوريا - الأسد: أردوغان لص سرق المعامل والقمح والنفط وهو اليوم يسرق الأرض - إسبر: لن نحارب تركيا بسبب حملتها ضد الأكراد - لودريان: لا مبرر لتمديد موعد "بريكست" إلى ما بعد 31 أكتوبر - واشنطن تعلن عن انسحاب القوات الكردية من المنطقة الآمنة شمال سوريا - المطلقة امرأة آيلة للسقوط - نادي الجسرة القطريّ العريق يكرّم د. سناء الشعلان - كارمين الكنز الإسباني الثمين - لبنان الثائر بين الناس والمليشيات - جمعية المراءة والطفل وبالتعاون مع منظمة سيفيك تنظم لقاء لمناقشة مخاطر تجنيد الأطفال‎ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توافد المئات من الزوار اليمنيين خلال ايام العيد المبارك الى منطقه مدينه مناخه حراز السياحيه بعد بث حلقات مسلسل غربه..

السبت, 08-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

توافد المئات من الزوار اليمنيين خلال ايام العيد المبارك الى منطقه مدينه مناخه حراز السياحيه بعد بث حلقات مسلسل غربه البن الذي تم تصويره هناك للتمتع بمناظرها الخلابه ومعرفه مواقع تصوير المسلسل.
وذكر محمد الحرازي ان العديد من الزوار الذي يصلون مناخه يستفسرون عن القرى الذي تم تصوير المسلسل فيها مما خلق حركة سياحيه ملحوظه .
الجدير بالذكر أن مسلسل غربه البن تم تصوير الحقبة الاولى منه في قريه جرمه والهجرة حراز وهو من إنتاج شركه الوافي الاعلاميه التابعه للفنان صلاح الوافي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)