shopify site analytics
عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو" - (القواعد الجماهيرية) الاساس لمواجهة صفقة القرن - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الثاني - الدورات القرآنية وحصانة الشباب الفكرية‎ - العشوائيات السياسية! - غرينبلات: مؤتمر البحرين ليس رشوة للفلسطينيين - نتنياهو: نقيم علاقات جلية ومخفية مع الكثير من الزعماء العرب - ترامب: نحن على أهبة الاستعداد في ما يخص إيران - الكشف عن سر المقبرة التي دفن فيها الرئيس المصري الأسبق محمد مرسي - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توافد المئات من الزوار اليمنيين خلال ايام العيد المبارك الى منطقه مدينه مناخه حراز السياحيه بعد بث حلقات مسلسل غربه..

السبت, 08-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

توافد المئات من الزوار اليمنيين خلال ايام العيد المبارك الى منطقه مدينه مناخه حراز السياحيه بعد بث حلقات مسلسل غربه البن الذي تم تصويره هناك للتمتع بمناظرها الخلابه ومعرفه مواقع تصوير المسلسل.
وذكر محمد الحرازي ان العديد من الزوار الذي يصلون مناخه يستفسرون عن القرى الذي تم تصوير المسلسل فيها مما خلق حركة سياحيه ملحوظه .
الجدير بالذكر أن مسلسل غربه البن تم تصوير الحقبة الاولى منه في قريه جرمه والهجرة حراز وهو من إنتاج شركه الوافي الاعلاميه التابعه للفنان صلاح الوافي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)