shopify site analytics
السبت القادم موعد زفاف الثلاثي من آل الراشد في بني الحارث بصنعاء - اسباب اتساع دائرة الفقر في البلدان العربية - أوهامُ مشروعِ الانتصارِ الإسرائيلي - السعودية توضح بعد أن تحولت "جمرات" الحج إلى مرض "الجمرة الخبيثة"! - واقع العنصرية والكراهية في المجتمع الإسرائيلي - الجيش السوري يوسع سيطرته في محيط خان شيخون بريف إدلب - نتنياهو: لم نتأثر بتهديدات نصر الله التي يطلقها من ملجأ محصن - "الانتقالي الجنوبي" ينفي انسحاب قواته من المواقع العسكرية في عدن - وزير الطاقة السعودي: الاعتداء على حقل الشيبة البترولي خلّف أضرارا محدودة - مصر في مواجهة الإرهاب -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توافد المئات من الزوار اليمنيين خلال ايام العيد المبارك الى منطقه مدينه مناخه حراز السياحيه بعد بث حلقات مسلسل غربه..

السبت, 08-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

توافد المئات من الزوار اليمنيين خلال ايام العيد المبارك الى منطقه مدينه مناخه حراز السياحيه بعد بث حلقات مسلسل غربه البن الذي تم تصويره هناك للتمتع بمناظرها الخلابه ومعرفه مواقع تصوير المسلسل.
وذكر محمد الحرازي ان العديد من الزوار الذي يصلون مناخه يستفسرون عن القرى الذي تم تصوير المسلسل فيها مما خلق حركة سياحيه ملحوظه .
الجدير بالذكر أن مسلسل غربه البن تم تصوير الحقبة الاولى منه في قريه جرمه والهجرة حراز وهو من إنتاج شركه الوافي الاعلاميه التابعه للفنان صلاح الوافي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)