shopify site analytics
لأول مرة.. الكشف عن أسرار حول نجل السيسي الضابط في المخابرات المصرية (صورة) - نجمة كويتية تهدي الإمارات رقصة بمناسبة رفع الحظر "فيديو" - أنا رب ابلي - بومبيو: يجب محاسبة مسربي الأنباء حول "المكافآت الروسية" لطالبان - القوات الأمريكية تنشئ مطارا عسكريا شمال شرقي سوريا - الخارجية البريطانية تستدعي السفير الصيني في لندن - محمد صلاح "عمدة" ليفربول القادم! - الهند.. الإصابات بكورونا تتجاوز 600 ألف - ترامب: إذا فاز بايدن فستنهار البورصة! - بديل الملالي -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - توافد المئات من الزوار اليمنيين خلال ايام العيد المبارك الى منطقه مدينه مناخه حراز السياحيه بعد بث حلقات مسلسل غربه..

السبت, 08-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

توافد المئات من الزوار اليمنيين خلال ايام العيد المبارك الى منطقه مدينه مناخه حراز السياحيه بعد بث حلقات مسلسل غربه البن الذي تم تصويره هناك للتمتع بمناظرها الخلابه ومعرفه مواقع تصوير المسلسل.
وذكر محمد الحرازي ان العديد من الزوار الذي يصلون مناخه يستفسرون عن القرى الذي تم تصوير المسلسل فيها مما خلق حركة سياحيه ملحوظه .
الجدير بالذكر أن مسلسل غربه البن تم تصوير الحقبة الاولى منه في قريه جرمه والهجرة حراز وهو من إنتاج شركه الوافي الاعلاميه التابعه للفنان صلاح الوافي.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)