shopify site analytics
الأردن وصفقة القرن....... - فلسفة قانون البنوك الجديد - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الرابع - الفشل يحاصر ويلاحق خطة صفقة القرن الامريكية - انهكتم أرواحنا ... - دار الإفتاء المصرية تحدد نسبة الكحول المسموح بتناولها - مبعوث ترامب: الطيار المقبوض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكي - اشتباكات في الضفة الغربية وإضراب في غزة احتجاجا على "ورشة البحرين" - إنذار أخير من ترامب: سأمحو إيران في حال تعرضت "لأي شيء أمريكي" - مساع في الكونغرس لردع ترامب عن الحرب على إيران -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الثلاثاء, 11-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
كشفت إسرائيل عن تدريبات يقوم بها سلاح الجو الإسرائيلي، تحاكي عدة سيناريوهات للحرب، بما فيها إسقاط طائرات حربية إيرانية وسورية.

وكتب أوفير جندلمان المتحدث باسم رئيس الوزراء الإسرائيلي للإعلام العربي عبر حسابه على موقع "تويتر": "كيف يتدرب طيارونا لإسقاط طياري العدو؟.. من خلال التدريب مع "السرب الأحمر" الذي يحاكي تكتيكات الطيران الإيراني والسوري وإلخ..".

وأضاف المسؤول الإسرائيلي: "طيارو "السرب الأحمر" ينتحلون أسماء عربية ويتحدثون العربية ويضعون أعلام دول العدو على بدلاتهم كي تكون أجواء التدريب واقعية. الهدف: تحقيق تفوق جوي في جميع الظروف".

إقرأ المزيد
الجيش الإسرائيلي ينهي مناورات ضخمة تحاكي اقتحام قرى لبنانية فيها مسلحو
الجيش الإسرائيلي ينهي مناورات ضخمة تحاكي اقتحام قرى لبنانية فيها مسلحو "حزب الله"
المصدر: RT

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)