shopify site analytics
الدب الروسي - الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - معاذ الخميسي

الثلاثاء, 11-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ معاذ الخميسي -

يا الله ماذا يفعل بنا الانقطاع عن (السوشيال ميديا)..هو انقطاع عن الحياة..وعن الناس..وعن الأصدقاء والزملاء..وأخبارهم وأحوالهم..وفي الوقت الذي أصبحنا فيه لا نعلم..أيضاً لا نسلم..!

الخضر العزاني..البرلماني الوفي للمبدأ والموقف..والرجل المحب..الفاهم.. الهادئ..الرزين..الذي لم اسمعه يوماً يرفع صوتاً..ولا وجدته يؤذي أحداً..مريض..وفي حالة متعبة في احد مستشفيات القاهرة..ونحن آخر من يعلم..!!

ما الذي يحدث..وماذا أصابك أيها القلب المُخَضَرّ حباً ووداً للآخرين..ما الذي أتعبك..وما أنهكك..وما أصابك..وما أوجعك..وما الذي هدّ ذلك الطول الفارع..وما حملت من هموم..وغموم..حتى أوقعك الألم..ونال منك المرض..

الخضر العزاني..نعرفه قوياً وشديداً في الشدائد..واللطف والود طبعه السائد..وإذا ما كان الابتلاء فهو القدر..وهو الله الذي بيده كل شيء..وهو الأرحم بنا منا..وباذنه تعالى سيتعافى وسيعود كما كان..بشوشاً..مبتسماً..نشيطاً..ودوداً..محباً..وشهماً..ووفياً

كن كما عهدناك..أكثر صلابة..وتحدٍ للظروف..ولما أَلمّ بك..وأوجعك..وأقعدك..وثق بالله أنه سيشفيك..ويعافيك..وستعود لأبنائك..وأهلك..وأصدقائك..وللبرلمان..وللرياضة..ولكرة السلة التي ضاااعت بعد أن تركتها..

ياااارب..أشفه..وعافه..وتولاه برحمتك..وعفوك..ورعايتك..ولطفك..وحفظك..

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)