shopify site analytics
الأردن وصفقة القرن....... - فلسفة قانون البنوك الجديد - اقــتــصـاد الـريـع فـي الـمـغـرب الجزء الرابع - الفشل يحاصر ويلاحق خطة صفقة القرن الامريكية - انهكتم أرواحنا ... - دار الإفتاء المصرية تحدد نسبة الكحول المسموح بتناولها - مبعوث ترامب: الطيار المقبوض عليه في ليبيا الشهر الماضي أمريكي - اشتباكات في الضفة الغربية وإضراب في غزة احتجاجا على "ورشة البحرين" - إنذار أخير من ترامب: سأمحو إيران في حال تعرضت "لأي شيء أمريكي" - مساع في الكونغرس لردع ترامب عن الحرب على إيران -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأربعاء, 12-يونيو-2019
صنعاء نيوز -

أعلن عضو لجنة الصناعة في مجلس النواب المصري النائب طارق متولي، استياءه من تنظيم البعض حملة تشويه ضد السوريين المقيمين على أرض مصر.

وقال متولي: "مصر لا تنسى أبدا مواقف سوريا الحبيبة معها في كل شدة.. السوريون لا يعاملون كلاجئين في مصر، بل كمقيمين في بلدهم الثاني السعيد بتواجدهم بالرغم من تمنيات المصريين بشفاء جراح أهل سوريا وعودتهم إلى أوطانهم سالمين وانتهاء كابوس الحرب".

وأكد متولي، في بيان أن هذه الحملة الممنهجة هدفها إحداث توتر بين الجانبين إلا أن المصريين فطنوا سريعا إلى ذلك، مشيدا بإطلاق هاشتاج يعبر عن حب المصريين لإخوانهم.

وأوضح النائب، أن وجود السوريين في مصر أدخل الكثير من الأموال والاستثمارات في مجالات مختلفة إلى مصر، ويقدر عدد المستثمرين بـ30 ألفا، ما ساهم في تنشيط الاقتصاد، وإحداث حالة من التنافسية بين المنتجات، تصب في مصلحة المواطن المصري من خلال توفير منتجات عالية الجودة وبأسعار تنافسية، مشيرا إلى أن مطلقي حملة التشويه قد يكونون من التجار الذين فشلوا في مجاراة النجاح السوري على أرض مصر.

المصدر: مصراوي

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)