shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب /حميدالطاهري

الأحد, 16-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ إب /حميدالطاهري -
دشن أمين علي الورافي أمين عام المجلس المحلي بمحافظة إب ومعه وكيل المحافظة لقطاع التعليم عبدالفتاح غلاب اليوم امتحانات الشهادة الأساسية ، حيث بلغ عدد المتقدمين للإمتحانات الأساسية في المحافظة (٤٥) ألف وثمانمائة وواحد وعشرون طالب وطالبة موزعين على (٣٢٧) مركزا امتحانيا في مختلف المديريات ..

وخلال التدشين الذي حضره محمد درهم الغزالي مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة ونائبه محمد لطف المتوكل والعميد عبده فرحان نائب مدير أمن المحافظة وشملت مدارس سمية وسناء والفاروق بمديريتي الظهار والمشنة ،
أكد أمين الورافي أن تتويج العام الدراسي بهذه العملية الإمتحانية يمثل أنموذجا قائما وخير شاهد على عظمة اليمنين وصمودهم وقدرتهم على تخطي كل الصعوبات والمشاكل ، مشيدا بصمود قطاع التربية بمختلف كوادره ومعلميه في ظل العدوان والحصار الخانق وانقطاع الرواتب .
وتمنا أمين محلي المحافظة للطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات الشهادتين الأساسية والثانوية النجاح والتفوق وأداء امتحاناتهم في أجواء مناسبة ، مهيبا بالجميع من جهات رسمية وشعبية التعاون وتذليل كل الصعوبات التي قد تعترض العملية الإمتحانية ....

وبدوره اوضح وكيل المحافظةعبدالفتاحز غلاب أن أعمال التنظيم والترتيب والتجهيز والإجراءات للإمتحانات تم اتخاذها بشكل مناسب ومنذ فترة زمنية مبكرة وبما يضمن نجاح العملية الإمتحانية .
وحيا غلاب جهود مكتب التربية وفروعه في المديريات وكافة كوادر التربية على حسن الترتيب والتنظيم والجهود التي بذلوها خلال الأيام الماضية من العمل المتواصل والمستمر ..

حضر التدشين مدير عام مديرية الظهار حميد المتوكل و مساعد مدير عام التربية عبدالله الشامي ورئيس شعبة التوجيه والمناهج عبدالرحمن الجبري ومدير مكتب التربية بالظهار عصام البرح .
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)