shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 16-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
تظاهر الفلسطينيون اليوم السبت في مدينة رام الله للتعبير عن رفضهم لورشة "السلام من أجل الازدهار" الاقتصادية التي ستحتضنها العاصمة البحرينية المنامة كجزء من "صفقة القرن".

وجاب المحتجون شوارع المدينة ورفعوا لافتات تندد بورشة البحرين وتستنكر "الخطط الأمريكية الهادفة لتصفية القضية الفلسطينية".

وحمل المشاركون لافتات كتبت عليها شعارات "ما بنبدل الاستقلال بالمشاريع والمال" و"ورشة البحرين خيانة وكل من يشارك فيها خائن".

وشاركت في تنظيم الاحتجاجات فصائل وقوى وطنية ومنظمات غير حكومية، مع اقتراب موعد انعقاد الورشة نهاية الشهر الجاري.

وقال محافظ طولكرم، عصام أبو بكر، إن المتظاهرين خرجوا اليوم "رفضا لورشة البحرين إحدى حلقات صفقة القرن، ومحاولات مقايضة حقوقنا بوهم السلام الاقتصادي".

وكانت الولايات المتحدة والبحرين أعلنتا في بيان مشترك، أن العاصمة المنامة ستستضيف في 25 و26 يونيو الجاري، مؤتمرا "لتشجيع الاستثمار في المناطق الفلسطينية"، وأعلن القادة الفلسطينيون مقاطعته.

كما دعت منظمة التحرير الفلسطينية مؤخرا، الدول العربية التي أعلنت موافقتها على المشاركة في مؤتمر المنامة الاقتصادي للعدول عن قرارها.

المصدر: معا الإخبارية
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)