shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - تنظم الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي (CFI) دورة تدريبية  في الاردن  للصحفيين اليمنين المدربين في في مجال الطابع الانساني نهاية أغسطس القادم من العام الجاري .

الإثنين, 17-يونيو-2019
صنعاء نيوز / قاسم الشاوش -



تنظمها الوكالة الفرنسية
دورة تدريبية للمدربين حول "الصحافة ذات الطابع الإنساني"

تنظم الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي (CFI) دورة تدريبية في الاردن للصحفيين اليمنين المدربين في في مجال الطابع الانساني نهاية أغسطس القادم من العام الجاري .

وأكد المنسق العام للوكالة الفرنسية في اليمن حسين اليعبري في تصريح ل صنعاء نيوز أن هذه الدورات التدريبية تهدف إلى تحديد القواعد والمعايير والغايات ذات الصلة فضلاً عن توضيح دور ومهام المدربين ومختلف أدوات التدريب المتوافرة لضمان المشاركة الفعالة والمثمرة للمشاركين..مشيرا الى ان هذه الدورة التدريبية ستكون استكمال الصحفيون - المدربون قادرين على وضع برامج الدورات التدريبية المقبلة وقيادة دورات تدريبية حول مواضيع تتناول (الصحافة ذات الطابع الإنساني) كما سيتمكنون من الحفاظ على دينامية المجموعة ، والأهم من كل ذلك سيكتسبون القدرة على تقييم خصائص ومواصفات المشاركين والعمل الذي يتم تنفيذه"..

واضاف المنسق العام للوكالة الفرنسية في اليمن أن خبيراً يتمتع بمعارف وتجارب معمقة في مجال الأدوات والطرائق التدريبية المستخدمة في هذا النوع من التدريب سيتولى قيادة هذه الدورة وتنفيذها..منوها أن بإمكان الوكالة الفرنسية للتعاون الإعلامي التعويل على مروحة واسعة من الأشخاص الذين يستوفون هذه المعايير..

ودعا اليعبري الصحفيين اليمنيين المهتمين بهذا المشروع والقادرين على جمع وإنتاج معلومات موثوقة ومحدثة حول الوضع الانساني في البلاد والمواضيع ذات الصلة
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)