shopify site analytics
الدب الروسي - الريال اليمني يرفع الراية البيضاء أمام الدولار والسعودي - ترامب: أستطيع إعطاء أمر بضرب 15 موقعا في إيران لكنني لن أستعجل في القيام بذلك - الحوثيون يطلقون مبادرة سلام - نصرالله : الحرب على إيران ستدمر السعودية - تركيا أرسلت أطباء إلى مناطق على الحدود مع سوريا - رانيا يوسف وياسمين صبري ومحمد رمضان في افتتاح مهرجان الجونة السينما - انفصلت ولكن.. شيري عادل تدخل مع “زوجها” الجونة - راغب علامة يوجه رسالة للمصريين.. ويؤكد: أدعم مصر رئيسا وحكومة وشعبا -فيديو - مستشار المنظمة العربية للتربية يناشد الضمير الدولي إنقاذ 200 الف معلم -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دعا عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، خليل الحية، الشعب الفلسطيني إلى إضراب شامل يوم الثلاثاء 25 يونيو احتجاجا على انطلاق "مؤتمر البحرين"،

الإثنين, 17-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
دعا عضو المكتب السياسي لحركة "حماس"، خليل الحية، الشعب الفلسطيني إلى إضراب شامل يوم الثلاثاء 25 يونيو احتجاجا على انطلاق "مؤتمر البحرين"، ورفضا لمخرجاته وقراراته.

وقال إن على الشعب الفلسطيني "رفض مؤتمر البحرين بتفعيل المقاومة الشعبية وأدواتها عند نقاط الاحتكاك مع العدو والحواجز والطرق الاستيطانية"، كما طالب فلسطينيي المهجر بتنظيم فعاليات شعبية ونخبوية للتعبير عن رفض "مؤتمر البحرين" و"صفقة القرن".

وفي نفس السياق، طلب الحية من الأطراف الدولية مقاطعة مؤتمر البحرين "حتى لا تكون شريكة في التنكر لحقوق شعبنا".

وكانت حركة حماس قد عبرت عن استهجانها لإعلان بعض الدول العربية موافقتها على المشاركة في ورشة البحرين، مؤكدة أن ذلك "يتناقض مع الموقف الفلسطيني الموحد الرافض لهذه الورشة والمشاركة فيها، كونها إحدى خطوات تنفيذ صفقة القرن التي ستؤدي في النهاية إلى تصفية القضية الفلسطينية".

أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)