shopify site analytics
وزارة الصحة تفاجئ كافة المواطنين بخصوص علاجات كورونا "تفاصيل" - توثيق ما لا يقل عن 147 حالة اعتقال تعسفي في سوريا في أيار 2020 - "أسبوع الإعلان العالمي" و "أومنيس ميديا" يكشفان عن تحالفهما في الإمارات - إبْتِكَارٌ رائِع لسياسة الزَّمَن الرَّابع - وقفُ التنسيقِ الأمني عزةٌ وكرامةٌ - المقاومة الإیرانیة‌: الفاشية الدينية الحاكمة في إيران هي المسؤولة عن قتل رومينا أشرفي - قيم امريكا الجوفاء - العنصرية المزمنة اسئلة برسم اولي الابصار - غلاق أربعة مستشفيات خاصة بأمانة العاصمة لرفضها استقبال الحالات المرضية - متى تبدأ في تنظيف أسنان طفلك؟ -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع

الأربعاء, 19-يونيو-2019
صنعاء نيوز -


ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية ويتعهد بزلزال في صناديق الاقتراع
ترامب يطلق رسميا حملته الانتخابية لولاية رئاسية ثانية عام 2020 في مهرجان في فلوريدا


أطلق الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رسميا حملته الانتخابية لولاية ثانية عام 2020 خلال مهرجان حاشد في مدينة أورلاندو بولاية فلوريدا.


استطلاع: ترامب السادس في نوايا التصويت لانتخابات الرئاسة الأمريكية
وأمام نحو 20 ألفا من مناصريه الذين ارتدوا قبعات البيسبول الحمراء التي تحمل شعار "اجعلوا أمريكا عظيمة مجددا"، أمس الثلاثاء، تعهد ترامب بـ"زلزال في صناديق الاقتراع"، وقال "لقد فعلناها مرة وسنفعلها مجددا، وهذه المرة سننهي المهمة".

وتباهى الرئيس الأمريكي بقوله إن "اقتصادنا موضع حسد العالم"، في إشارة إلى أنه يراهن على النمو القوي في الوظائف لمساعدته في اقناع الأمريكيين بانتخابه لولاية ثانية.

وخاطب الحشد "سنحافظ على الولايات المتحدة عظيمة مرة أخرى .. وأفضل من أي وقت مضى.. لهذا أقف أمامكم الليلة لإطلاق حملتي الانتخابية رسميا لولاية ثانية كرئيس للولايات المتحدة".

وشجع ترامب الحشد مرارا على الهتاف ضد الصحفيين الذين يغطون المهرجان، والذين اتهمهم أكثر من مرة بأنهم ينشرون "أخبار مضللة".



ووسط صيحات الحشد، قال ترامب: "الكراهية والتعصب والغضب هي التي تقود خصومنا الديمقراطيين المتطرفين. إنهم يريدون تدميركم ويريدون تدمير بلادنا كما نعرفها"، مضيفا "هذا ليس مقبولا، وهذا لن يحدث".

وبالرغم من أن استطلاعات الرأي المبكرة تظهر أن أمام ترامب مواجهة صعبة، فإن الرئيس الأمريكي يخوض معركته مدعوما بارتفاع الناتج المحلي الإجمالي وانخفاض معدل البطالة وثقة قاعدته اليمينية به.

وتوجه ترامب، المتهم شخصيا بالفساد من قبل خصومه، إلى الحشد بالقول أنهم شكلوا معا "حركة سياسية عظيمة" أجبرت "مؤسسة سياسية معطلة فاسدة" على أن تشيح بوجهها.


المصدر: أ ف ب
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)