shopify site analytics
المؤتمر السنوي للحشد يؤيد ضرب الكيان الغاصب وتنفيذ دعم ومساندة الشعب الفلسطيني - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من قيادات الدولة يتفقدون أحوال المرابطين في الجبهات - رئيس اللجنة المركزية العليا وعدد من القيادات يزورون ضريح الشهيد حسين بدر الدين الحوثي - في إنجاز غير مسبوق.. محفظة جوالي الإلكترونية تحتفي بأكثر من مليون مشترك - مهيب الشراحي احتفل بزفافه الميمون امس بصنعاء - بايدن: إيران تريد تدمير إسرائيل ولن نسمح بمحو الدولة اليهودية.. سندخل الحرب - الحرب في غزة لن تتوقف في فلسطين المحتلة - تيك توك تطلق تطبيقاً جديداً ينافس إنستغرام - هطول أمطار رعدية واضطراب البحر خلال الساعات القادمة. - وفاء رواح" فنانة تشكيلية تحكي مواضيع صادقة من خلال لوحاتها .. -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عصابة سرقة امريكية تقتل مواطن يمني في الساحل الغربي بكاليفورنيا "فيديو"

الأربعاء, 19-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
فجع أبناء الجالية اليمنية في الساحل الغربي لولاية كاليفورنيا بمدينة ديلي ستي بمقتل الشاب اليمني عبد الملك ناجي ناشر – 30 عاما – يوم أمس الثلاثاء الموافق 18-06-2019 م اثناء قيادته لسيارته.

وفي تصريح للثورة نت اكد الأخ منصور محمد اسماعيل قنصل اليمن بولاية كاليفورنيا ان القنصلية وضعت مبلغ 20 الف دولار لمن يدلي بمعلومات عن القتلة خلال اجتماعها مع ادارة شرطة مدينة "سان متيه" والشارف "ديبارتمنت" كما خرج الاجتماع بتشكيل فريق متكامل للبحث عن الجناة وتقديمهم للعدالة.


وذكر القنصل ان المواطن من أبناء قرية رباط الغيثي بمديرية بعدان بمحافظة إب حيث تعرض لعملية قتل في ظروف غامضة اثناء عملة كسائق تاكسي في مدينة ديلي سيتي.


وأشاد القنصل بتعاون أبناء الجالية اليمنية في ولاية الغرب الامريكي كاليفورنيا الذين بادروا بمتابعة القضية من خلال تواجدهم وحضورهم والتواصل مع القنصلية اليمنية .



فيما رفع القنصل تعزية لأبناء الجالية اليمنية بما اصابهم مؤكدا على متابعة القضية مع الجهات الأمنية حتى يتم القبض على الجناة.




وتتوالى حوادث اغتيال المغتربين اليمنيين في الولايات الأمريكية من قبل عصابات اللصوص لغرض السرقة على حيث يتم الاعتداء على متاجر المغتربين وممتلكاتهم.



المصدر: الثورة نت - عبد الواحد البحري







أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)