shopify site analytics
مركز توحيد الأشراف بالمغرب ينظم حفل رياضي بمناسبة الذكرى 20 لعيد العرش المجيد - جونسون: سننهي أزمة خروجنا من الاتحاد الأوروبي بإبرام اتفاق تجارة حرة - مغترب_يمني يذبح عجل علي قارعة الطريق في الولايات المتحدة "فيديو+صور" - بولتون: إيران و"حزب الله" تهديد مباشر لأمن القارة الأمريكية - كوشنر يتوجه للشرق الأوسط لوضع اللمسات الأخيرة على الخطة الاقتصادية من صفقة القرن - غابت فإندثرت معها الأخلاق - محمد صلاح يطلب مبلغا ضخما للانتقال إلى ريال مدريد - حاتم إدار ومحمد المساري نجوم الدورة الثالثة لمهرجان "بوجديان" - المغرب إلى عقل اليهود قريب - السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - عبد الواحد البحري

الخميس, 20-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ عبد الواحد البحري -
القت الشرطة الأمريكية في الساحل الغربي لولاية كاليفورنيا بمدينة ديلي ستي على أحد المشتبهين بعد ساعات من مقتل سائق (التاكسي) الشاب اليمني عبد الملك ناجي ناشر – 30 عاما بعد أن أعلنت القنصلية اليمنية تقديم مكافأة مالية تقدر بـ 20 ألف دولار لمن يدلي بمعلومة عن الجناة.
أوضح ذلك لـ (الثورة نت) الأخ منصور محمد اسماعيل قنصل اليمن بولاية كاليفورنيا مفيدا بان المتهم الذي قبض عليه بتهمة قتل جديدة لسائق تاكسي أخر في ذات المدينة ويعتقد بان الحادثة (الجريمة) الأخيرة او الثانية لها علاقة مباشرة بحادثة قتل المواطن اليمني سائق التاكسي ناشر الذي قتل قبلها بساعات.
وأضاف القنصل بان هذه الحادثة تعد اول حادثة لسائق تاكسي عربي في مدينة ديلي ستي بولاية كاليفورنيا مبينا وجود عدد لا يستهان به من سائقي "التاكسي" في ولاية كاليفورنيا فقط حيث يوجد أكثر من 4000 يمني يعملون سائقي تاكسي واوبر وهذا الحادث يعد الأول في المدينة لسائق عربي.
وقال منصور بان القنصلية ترتب مع أبناء الجالية لجنازة مهيبة للمغفور له عبد الملك ناجي ناشر على ان تكون يوم الجمعة او السبت القادم.
وأشاد القنصل بتعاون أبناء الجالية اليمنية في الولاية الذين بادروا بمتابعة القضية من خلال تواجدهم وحضورهم والتواصل المباشر مع القنصلية اليمنية على مدار الساعة.
الجدير ذكره ان المواطن من أبناء قرية رباط الغيثي بمديرية بعدان بمحافظة إب.. وتتكرر حوادث اغتيال المغتربين اليمنيين في الولايات الأمريكية من قبل عصابات اللصوص لغرض السرقة بين الحين والأخر.

المصدر: الثورة - عبد الواحد البحري
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)