shopify site analytics
الجوبي : هذا ما سيحدث لليمن بعد 12 يوم ولاول مره في التاريخ - ورد للتو .. وزارة الكهرباء تفاجئ مالكي المولدات في العاصمة صنعاء "تفاصيل" - ارتفاع ملحوظ في اسعار الصرف في العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم السبت" - الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الجمعة, 21-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
أصدرت إدارة الطيران الاتحادية الأمريكية اليوم الجمعة أمرا طارئا يمنع المشغلين الأمريكيين من الطيران في مجال الدفاع الجوي الإيراني فوق مضيق هرمز وخليج عمان بسبب تصاعد التوتر.

وحذرت إدارة الطيران الاتحادية من "تهديدات" تواجه الطائرات المدنية في المجال الجوي الإيراني، معربة عن قلقها من "استعداد إيران لاستخدام صواريخ أرض-جو بعيدة المدى في المجال الجوي الدولي دون سابق إنذار".

وقالت الإدارة إن "تطبيقات تتبع مسارات الرحلات الجوية أظهرت أن أقرب طائرة تجارية كانت في نطاق 45 ميلا بحريا من الطائرة المسيرة التي أسقطتها إيران".

ويوم أمس، أعلنت إيران أن دفاعتها الجوية أسقطت طائرة أمريكية دون طيار بعد انتهاكها المجال الجوي الإيراني.

من جانبه، نفى البنتاغون الرواية الإيرانية، وأكد أن الطائرة كانت تحلق فوق المياه الدولية بمحاذاة الحدود الإيرانية.

المصدر: "رويترز"
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)