shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - دان وأستنكر الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى شيخ مشائخ اليمن القرار الذي أصدرته منظمات الاغاثة الانسانية بتوقيف..

السبت, 22-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
دان وأستنكر الشيخ الدكتور محمد حسين عيسى شيخ مشائخ اليمن القرار الذي أصدرته منظمات الاغاثة الانسانية بتوقيف أعمالها في اليمن.
معتبرا هذا القرار قرارا مجحفا وظالما طالما يستهدف شريحة الفقراء والمحتاجين الأسد فقرا وحرمانهم من الاستفادة من توزيع تلك المعونات والإغاثة الانسانية في اليمن.
وقال ان هذا القرار يعتبر حكم إعدام بالنسبة لتلك الشريحة من المواطنين الأشد فقرا ،مضيفا بقوله ان كانت الإشكالات أو الإختلالات من طرف حكومة صنعاء بحسبما تدعيه تلك المنظمات أو بحسبما تدعيه حكومة صنعاء فإننا نناشد الطرفين بتحمل مسئوليتهم اولا امام الله سبحانه وتعالى وثانيا امام الشعب والوطن.
وطالب الشيخ عيسى بسرعة الخروج من هذه الإشكالية بحلول إنسانية منصفة بما يكفل وصول هذه المساعدات الى من يستحقها وعلى ان تكون هذه المساعدات ذو جودة عالية وصالحة للاستخدام الآدمي مثل التي تباع في الاسواق أسوة بقول رسولنا الكريم عليه وعلى اله افضل الصلاة السلام أنفقوا مما تحبون
واختتم بيانه بقوله ان المعاهدات والمواثيق والأعراف الدولية الحقوقية والانسانية تحرم وتجرم من يقف او يمتنع عن إيصال مثل هذه المساعدات الانسانية الى مستحقيها ويكفي قتل الشعب اليمني بألات القتل و الدمار التي استهدفته ولا زالت تستهدفه الى يومنا هذا.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)