shopify site analytics
الجوبي : هذا ما سيحدث لليمن بعد 12 يوم ولاول مره في التاريخ - ورد للتو .. وزارة الكهرباء تفاجئ مالكي المولدات في العاصمة صنعاء "تفاصيل" - ارتفاع ملحوظ في اسعار الصرف في العاصمة صنعاء "اسعار الصرف اليوم السبت" - الثقافة والتنمية - حقيقة وفاة رئيس الحكومة العراقية الأسبق بفيروس كورونا - مبلغ خيالي يتبرع به مايكل جوردان لمكافحة العنصرية - مجموعة العشرين تتعهد بأكثر من 21 مليار دولار لمكافحة فيروس كورونا - على غرار ترامب.. رئيس البرازيل يهدد بالانسحاب من منظمة الصحة العالمية - فرنسا تمنع احتجاجات عند السفارة الأمريكية وبرج إيفل في باريس - شقيقة الزعيم كيم تهدد كوريا الجنوبية بإجراءات -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
جدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم السبت، تعهده بأن ما يعرف بـ"صفقة القرن" التي ينوي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تطبيقها لا يمكن أن تمر، وأن الفلسطينيين سيفشلونها.

وأضاف عباس خلال اجتماع اللجنة المركزية لحركة "فتح" في مدينة رام الله، أن الفلسطينيين لن يحضروا "ورشة المنامة" الاقتصادية، لا بشكل فردي ولا على المستوى الرسمي.

وحول أموال الضرائب الفلسطينية التي أعلنت إسرائيل وقف تسليمها للسلطة الفلسطينية، جدد عباس التأكيد أن السلطة لن تتسلم أي أموال منقوصة أو مقطوعة من قبل الجانب الإسرائيلي، بل ستتسلمها كاملة.

يشار إلى أن اللجنة المركزية لـ"فتح" ستعقد اليوم اجتماعا هاما لبحث ملفات تحيط بالقضية الفلسطينية وعلى رأسها "مؤتمر البحرين" وخطوات التصدي له، ولصفقة "ترمب - كوشنر".

إقرأ المزيد
أبو ردينة: الشعب الفلسطيني أسقط
أبو ردينة: الشعب الفلسطيني أسقط "الصفقة" وسيسقط "الورشة"
كما من المرجح أن تبحث اللجنة مستجدات ملف المصالحة عقب التطورات الأخيرة، والزيارة المرتقبة لوفد أمني مصري لرام الله وقطاع غزة لبحث النقاط المحيطة بالملف.

المصدر: وفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)