shopify site analytics
سناء الشعلان توقّع "أصدقاء ديمة" في كتارا - محافظ إب ورئيس هيئة الأراضي يدشنان مشروع مستر بلان بالمحافظة - في لبنان الآن - نائب رئيس الوزراء يكرم الفائزين ببطولة كأس الثورة لالتقاط الاوتاد - الجامعة اللبنانية الدولية بصنعاء تنظم يوماً مفتوحاً للفنون - ثقافة السلام منظومة فكرية...!!! - لبنان.. إصابة 60 عنصر أمن خلال مواجهات مع محتجين استمرت حتى ساعات الفجر - الديمقراطيون في الكونغرس: أردوغان لم يقدم أي تنازلات وترامب سلم له كل شيء - الاتحاد الأوروبي يصادق على اتفاق جديد حول "بريكست" - "روس نفط" تعلق العمل في حقل بإقليم كردستان بسبب سوريا -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - المصدر: صنعاء نيوز

الأحد, 23-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
جدد الرئيس الفلسطيني محمود عباس اليوم السبت، تعهده بأن ما يعرف بـ"صفقة القرن" التي ينوي الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تطبيقها لا يمكن أن تمر، وأن الفلسطينيين سيفشلونها.

وأضاف عباس خلال اجتماع اللجنة المركزية لحركة "فتح" في مدينة رام الله، أن الفلسطينيين لن يحضروا "ورشة المنامة" الاقتصادية، لا بشكل فردي ولا على المستوى الرسمي.

وحول أموال الضرائب الفلسطينية التي أعلنت إسرائيل وقف تسليمها للسلطة الفلسطينية، جدد عباس التأكيد أن السلطة لن تتسلم أي أموال منقوصة أو مقطوعة من قبل الجانب الإسرائيلي، بل ستتسلمها كاملة.

يشار إلى أن اللجنة المركزية لـ"فتح" ستعقد اليوم اجتماعا هاما لبحث ملفات تحيط بالقضية الفلسطينية وعلى رأسها "مؤتمر البحرين" وخطوات التصدي له، ولصفقة "ترمب - كوشنر".

إقرأ المزيد
أبو ردينة: الشعب الفلسطيني أسقط
أبو ردينة: الشعب الفلسطيني أسقط "الصفقة" وسيسقط "الورشة"
كما من المرجح أن تبحث اللجنة مستجدات ملف المصالحة عقب التطورات الأخيرة، والزيارة المرتقبة لوفد أمني مصري لرام الله وقطاع غزة لبحث النقاط المحيطة بالملف.

المصدر: وفا
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)