shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - إب/حميدالطاهري

الأحد, 23-يونيو-2019
صنعاء نيوز/ إب/حميدالطاهري -
تفقد رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب سير الأداء في معامل وأقسام كلية طب الأسنان ومستوى الإنجاز في أعمال الصيانة لمبنى الكلية ومرافقها المعملية .


وخلال زيارته قدم عميد كليتي الطب والعلوم الصحية وطب الأسنان الدكتور مختار الدميني شرحا وضح فيه آلية العمل في الجانب التطبيقي وسبل توفير ما تبقى من إحتياجات أكاديمية ومعملية كمتممة لما تم توفيره خلال المرحلة المنصرمة .

كما تم التطرق إلى الخطوات المتبعة لتوفير الكادر الأكاديمي لكلية الطب والعلوم الصحية وفقا للشروط الواردة والعمل على توفير كافة الإحتياجات ذات الصلة بالجانب النظري والعملي بهدف الإنطلاق نحو العام الرابع من عمر الكلية بهمة عالية وفقا لمعايير الجودة و الإعتماد الأكاديمي.


حضر الإجتماع مدير عام المالية الأستاذ نبيل الشامي و أمين عام كلية الطب والعلوم الصحية الأستاذ عبده صالح البعداني وأمين عام كلية طب الأسنان الأستاذ عبده صالح العفيف ومساعده الأستاذ أبوبكر الصباحي ومدير عام الإعلام المساعد الأستاذ علي درموش وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)