shopify site analytics
إسبانيا , صناديق الاقتراع التي تبحث عن حكومة مستقرة - الخميسي يكتب عن إنجاز الشباب..رائع..ومختلف..ولذيذ..؟؟ - الإدارة العامة للموازنة بوزارة الشباب تُدشن غدا حفل توزيع الحقائب المدرسية للموظفين - العيسي_يبارك_تأهل_منتخب_الشباب_للنهائيات_الآسيوية_ويكرم_كل_لاعب_وعضو_ب3500_دولار - تظاهرة وفاء في عزاء الفنان الراحل هيثم زكي .. - الغارديان" البريطانية تختار أجمل صورة للعام 2019 - توقيف فنان شهير بدعوى خطفه فنانة سورية - ماذا طلب هيثم أحمد زكي من وكيل أعماله قبل ساعات من وفاته؟ - إليسا تعثر أخيرا على الشاب الذي كانت تبحث عنه وتزف نبأ سارا - ميريام فارس توجه رسالة لأطفال لبنان… فيديو -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بتكلفةأجمالية  58 الف دولار 
رئيس جامعة إب  يطلع على مستوى الإنجاز بمشروع القاعات والخدمات الطلابية

الأحد, 23-يونيو-2019
إب /حميدالطاهري -
بتكلفةأجمالية 58 الف دولار
رئيس جامعة إب يطلع على مستوى الإنجاز بمشروع القاعات والخدمات الطلابية

إطلع رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب على مستوى الإنجاز في مشروع القاعات الدراسية والخدمات العامة المرحلة الأولى التي وصلت نسبة الإنجاز فيها إلى 98% وتتكون من قاعة تدريب طاقتها الاستيعابية 140 طالبا بينما يحتوي الطابق الأول على مجمع دورات مياه حيث بلغ تكلفة المرحلة الأولى بتكلفة أجمالية 58 الف دولار أمريكي بتمويل من مشروع الأشغال العامة pwp مشروع الإستجابة الطارئة للأزمة .


وخلال زيارته أكد رئيس الجامعة أن هذا المشروع سيستفيد منه كافة طلبة الجامعة من خلال توفير مرافق تدريبية ومجمع دورات مياة ومرافق صحية لخدمة كافة الطلاب والطالبات.


كما إستعرض أمين عام المركز الإستشاري الهندسي المهندس علي الصبري مستوى الإنجاز في المرحلة الأولى وسبل البدء بالمرحلة الثانية على نفقة الجامعة .

رافقه في الزيارة أمين عام مركز اللغات والترجمة الأستاذ بدوان أبو حليقة ومدير عام الإعلام المساعد الأستاذ علي درموش ومدير عام مركز رعاية الشباب الأستاذ موفق العسلي ومدير حسابات شؤون الطلبة الأستاذ رشاد الجوفي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)