shopify site analytics
السلطات الأمريكية تحذر السفن التي تعبر مضيق هرمز - الحرس الثوري الإيراني: فرقاطة بريطانية أرسلت مروحيتين لمنع احتجاز ناقلة النفط البريطا - تقرير: "حزب الله" يعيد انتشار قواته لشن حرب ضد إسرائيل على جبهتين - موسكو تعلق على مصير البحارة الروس على متن الناقلة البريطانية المحتجزة - الريال اليمني يواصل الانهيار بشكل متسارع "اسعار الصرف اليوم الاحد صنعاء - عدن" - مصادرة الجوازات والعملات - الجزائر بعيون فلسطينية - تعرية معادلة الظلام ! - عشق العواهر - النقاط الخلافية في المفاوضات المقبلة في السودان -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - بتكلفةأجمالية  58 الف دولار 
رئيس جامعة إب  يطلع على مستوى الإنجاز بمشروع القاعات والخدمات الطلابية

الأحد, 23-يونيو-2019
إب /حميدالطاهري -
بتكلفةأجمالية 58 الف دولار
رئيس جامعة إب يطلع على مستوى الإنجاز بمشروع القاعات والخدمات الطلابية

إطلع رئيس جامعة إب الأستاذ الدكتور طارق المنصوب على مستوى الإنجاز في مشروع القاعات الدراسية والخدمات العامة المرحلة الأولى التي وصلت نسبة الإنجاز فيها إلى 98% وتتكون من قاعة تدريب طاقتها الاستيعابية 140 طالبا بينما يحتوي الطابق الأول على مجمع دورات مياه حيث بلغ تكلفة المرحلة الأولى بتكلفة أجمالية 58 الف دولار أمريكي بتمويل من مشروع الأشغال العامة pwp مشروع الإستجابة الطارئة للأزمة .


وخلال زيارته أكد رئيس الجامعة أن هذا المشروع سيستفيد منه كافة طلبة الجامعة من خلال توفير مرافق تدريبية ومجمع دورات مياة ومرافق صحية لخدمة كافة الطلاب والطالبات.


كما إستعرض أمين عام المركز الإستشاري الهندسي المهندس علي الصبري مستوى الإنجاز في المرحلة الأولى وسبل البدء بالمرحلة الثانية على نفقة الجامعة .

رافقه في الزيارة أمين عام مركز اللغات والترجمة الأستاذ بدوان أبو حليقة ومدير عام الإعلام المساعد الأستاذ علي درموش ومدير عام مركز رعاية الشباب الأستاذ موفق العسلي ومدير حسابات شؤون الطلبة الأستاذ رشاد الجوفي وعدد من المعنيين.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)