shopify site analytics
محمد مجاهد الصراحة يحصل على شهادة البكالريوس من الجامعة البنانية بصنعاء - الدكتوراة الفخرية للصحفي حسان الحجاجي - "بيان بخصوص الاعتداء الصهيوني علي الجمهورية العربية السورية" - استهدفنا منشآت عسكرية إيرانية وسورية ردا على قصف تعرضت له إسرائيل - نتنياهو يوجه بالبدء إجراءات ضم غور الأردن - قائمة المنتخبات الـ 20 المتأهلة إلى "يورو 2020" - صلاح يحطم 2000 طبق في مطعم يوناني (فيديو) - ميزة جديدة لجوجل مهمة على خرائطها - تعنيف جديدة تثير جدلا في السعودية.. والسلطات تتدخل - محمد صلاح يكشف عما في سريرته! -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عبّر مصدر أمني في شرطة محافظة إب عن أسفه الشديد لما حدث صباح اليوم   في شوارع امحافظة إب وتحديداً في المراكزا

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
عاجل تصريح هام لمصدر أمني في شرط محافظة إب حول أحداث اليوم

إب /خاص

عبّر مصدر أمني في شرطة محافظة إب عن أسفه الشديد لما حدث صباح اليوم في شوارع امحافظة إب وتحديداً في المراكزا الحيويه للدوله من أحداث مؤسفة أثناء الاشتباكات التي اندلعة صباح اليوم وراح ضحيتها قتيل وجريحان.
وقال المصدر الأمني أن ما حدث يعد شيء مؤسف وأن الأجهزة الأمنية وبتوجيهات من محافظ المحافظة إب اللواء عبد الواحد صلاح باشرت في اتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في القضية وكشف ومعرفة ملابسات ما حدث بالضبط وبكل حيادية وشفافية مطلقة.
مشيراً إلى أنه وبإذن الله سيتم كشف نتائج التحقيقات التي لا تزال تجريها أجهزة الأمن وذلك فور الانتهاء منها، وتقديم كل من يثبت ويتضح علاقته وتورطه فيما حدث للقضاء ليقول كلمته طبقاً للشرع والقانون.
واستغرب المصدر من الحملة الغير مبرره التي يقوم بها البعض والتحريض ضد الأجهزة الأمنية بمحافظة إب، واستهدافها وتحميلها كامل المسؤولية حيال ما حدث والتسرع في تلفيق الاتهامات للآخرين قبل أن تقوم الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات وكشف الحقائق وحقيقة ما حدث.
مؤكداً التزام الأجهزة الأمنية بالحيادية وتطبيق النظام والقانون وحماية وتأمين كافة الحقوق والحريات التي كفلها الدستور والقوانيين النافذة دون قيد أو شرط والذي يجب على الجميع التقيد بها وعدم الانجرار وراء أي أفعال وأعمال وتصرفات تتسبب في الإخلال بالأمن وزعزعة أمن واستقرار المحافظة والسكينة العامة.
ودعا المصدر الأمني كافة المكونات والأحزاب والأطراف السياسية والعسكريه في بذل الجهود والمساعي الحثيثة لمعالجه أي خلافات ومستجدات ظهرت مؤخراً على المشهد المحلي للمحافظة بالحوار بعيداً عن العنف والقوه والتحريض ضد الآخرين, بالإضافة إلى ضرورة للتعاون مع الأجهزة الأمنية ورجالها وبما يضمن الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)