shopify site analytics
ارتفاع حصيلة ضحايا غزة إلى 111724 شهيدا ومصابا - اغلاق قصر معاشيق عدن - القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ استهدفت سفينةً نفطيةً بريطانيةً - رمز المواجهة بين الطبقة العاملة وراس المال بيان الحزب الشيوعي العمالي العراقي - القدوة يكتب: حرب الإبادة وانتهاكات الاحتلال بحق الأسرى - القحطاني يكتب: من آمن العقاب.. أساء اﻷدب - مدير عام مديرية بيحان يعزي في وفاة الشيخ مسعد البجاحي المصعبي - حشود مليونية بالعاصمة صنعاء في مسيرة "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" - زيارة معالي وزير الثقافة والسياحة والآثار/ العراق بغداد - قرار وقف النار وتبادل الأسرى بيد السنوار -
ابحث عن:



صنعاء نيوز - 
عبّر مصدر أمني في شرطة محافظة إب عن أسفه الشديد لما حدث صباح اليوم   في شوارع امحافظة إب وتحديداً في المراكزا

الثلاثاء, 25-يونيو-2019
صنعاء نيوز -
عاجل تصريح هام لمصدر أمني في شرط محافظة إب حول أحداث اليوم

إب /خاص

عبّر مصدر أمني في شرطة محافظة إب عن أسفه الشديد لما حدث صباح اليوم في شوارع امحافظة إب وتحديداً في المراكزا الحيويه للدوله من أحداث مؤسفة أثناء الاشتباكات التي اندلعة صباح اليوم وراح ضحيتها قتيل وجريحان.
وقال المصدر الأمني أن ما حدث يعد شيء مؤسف وأن الأجهزة الأمنية وبتوجيهات من محافظ المحافظة إب اللواء عبد الواحد صلاح باشرت في اتخاذ الإجراءات القانونية والتحقيق في القضية وكشف ومعرفة ملابسات ما حدث بالضبط وبكل حيادية وشفافية مطلقة.
مشيراً إلى أنه وبإذن الله سيتم كشف نتائج التحقيقات التي لا تزال تجريها أجهزة الأمن وذلك فور الانتهاء منها، وتقديم كل من يثبت ويتضح علاقته وتورطه فيما حدث للقضاء ليقول كلمته طبقاً للشرع والقانون.
واستغرب المصدر من الحملة الغير مبرره التي يقوم بها البعض والتحريض ضد الأجهزة الأمنية بمحافظة إب، واستهدافها وتحميلها كامل المسؤولية حيال ما حدث والتسرع في تلفيق الاتهامات للآخرين قبل أن تقوم الجهات المختصة باتخاذ الإجراءات وكشف الحقائق وحقيقة ما حدث.
مؤكداً التزام الأجهزة الأمنية بالحيادية وتطبيق النظام والقانون وحماية وتأمين كافة الحقوق والحريات التي كفلها الدستور والقوانيين النافذة دون قيد أو شرط والذي يجب على الجميع التقيد بها وعدم الانجرار وراء أي أفعال وأعمال وتصرفات تتسبب في الإخلال بالأمن وزعزعة أمن واستقرار المحافظة والسكينة العامة.
ودعا المصدر الأمني كافة المكونات والأحزاب والأطراف السياسية والعسكريه في بذل الجهود والمساعي الحثيثة لمعالجه أي خلافات ومستجدات ظهرت مؤخراً على المشهد المحلي للمحافظة بالحوار بعيداً عن العنف والقوه والتحريض ضد الآخرين, بالإضافة إلى ضرورة للتعاون مع الأجهزة الأمنية ورجالها وبما يضمن الحفاظ على أمن واستقرار المحافظة.
أضف تعليقاً على هذا الخبر
ارسل هذا الخبر
تعليق
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
حول الخبر إلى وورد

ملخصات تغذية الموقع
جميع حقوق النشر محفوظة 2009 - (صنعاء نيوز)